العاب فرديةمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

شبيه “بوجبا” لاعب سلاح الشيش: مصر تمتلك لاعبين رائعين في السلاح .. أحببت الشعب والأجواء المصرية .. وهذه رسالتي لبوجبا

ميدي إيليس لاعب منتخب فرنسا لسلاح الشيش شارك مؤخرا في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال، بالقاهرة وبالتحديد صالة 1 باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 27 من فبراير الجاري وخطف الأنظار نظرا للشبه الكبير بينه وبين الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجم منتخب فرنسا.

إيليس (24 عاما) هو المصنف الأول في فرنسا والحاصل على فضية بطولة أوروبا للشباب تحت 23 عاما شارك في منافسات الفردي بكأس العالم بمصر وخرج من دور الـ64 ولم يشارك في منافسات الفرق حيث حصلت فرنسا على المركز الخامس.

تواصل موقع “تتويج” مع اللاعب ليتحدث عن مشاركته في البطولة ورأيه في اللاعبين المصريين وتنظيم البطولة ورسالته لبوجبا نجم مانشستر يونايتد ليكن لن هذا الحوار.

كيف ترى مشاركتك في كأس العالم بالقاهرة؟

أعتقد أنني لعبت بشكل جيد ووصلت لدور الـ64 وخرجت بفارق نقطة أمام لاعب بولندا بنتيجة 15-14 ولم أشارك في منافسات الفرق لكن حققنا المركز الخامس ونحن سعداء بذلك.

كيف ترى تنظيم مصر للبطولة والبنية التحتية ؟

بكل صراحة لقد أتيت وشاركت هنا منذ 4 سنوات والأن جئت مرة آخرى والبطولة تنظم بشكل احترافي والأجواء هنا والملاعب رائعة بشكل كبير، وكانت لدينا مشكلة في اليوم الأول لكن اللجنة المنظمة تعاملت سريعا مع الأمور وتم حل كل الأمور وأرى أن البطولة كانت مميزة وكنا نريد تقنية البث المباشر من الاتحاد الدولي لكن لم يكن ذلك متوافرا ، لكن كنا سعداء بالتواجد هنا وأشكر المتطوعين على مساعدتنا.

هل زرت الأهرامات وما رأيك في الشعب المصري؟

بالفعل لقد زرت الأهرامات وهو مكان رائع والأجواء هناك ساحرة والشعب المصري ودود وطيب وكنت سعيد بالتقاطهم الصور التذكارية معي، وأحببت الشعب كثيرا وكنت سعيدا بالتواجد هنا.

كيف ترى مستوى مصر في لعبة السلاح؟

مصر لديها لاعبين رائعين في السلاح وهم يلعبون بشكل جيد ولقد أعجبت بمستوى محمد حمزة وعلاء الدين أبو القاسم ومنتخب مصر جيد وقدموا نتائج كبيرة.

كيف ترى تنظيم مصر لبطولة العالم في يوليو المقبل؟

بالطبع هي بطولة كبيرة ومن أفضل الأحداث هذا العام في السلاح لكن مصر تمتلك إمكانيات كبيرة ونظمت أحداث مختلفة وقادرة على التنظيك بالشكل الأمثل.

كيف ترى الشبه بينك وبين بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ؟

بالطبع هناك شبه كبير وفي كل مرة يقوم الناس بإيقافي للحديث معي في هذا الأمر وأنا أحبه وأقدر ما فعله في مسيرته وأحب مانشستر يونايتد وهو لاعب مميز.

ما الفريق الذي تشجعه في كرة القدم؟

أنا ولدت في باريس وأشجع باريس سان جيرمان وأعتقد أن لدينا القدرة في التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

ما هي نصيحتك لبوجبا؟

أنصبح بوجبا بالذهاب إلى باريس سان جيرمان وهم يمتلكون ميسي ونيمار ومبابي فلما لا يذهب بوجبا هناك.

في النهاية رسالتك للجماهير المصرية ؟

فخوري أنني كنت في مصر وشاركت في البطولة وأشكر المصريين على كل شيء وسوف أعود قريبا للمشاركة مرة آخرى في هذا البلد الرائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى