العاب جماعيةطائرة

شريف الشمرلي يعلن قائمته وبرنامجه الإنتخابي استعدادًا لإنتخابات الطائرة

أعلن شريف الشمرلي المدير الفني السابق للمنتخبات الوطنية، والمرشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة، عن القائمة التي سيخوض بها الإنتخابات المقرر لها يوم 11 ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة إلى جوار “الشمرلي” كلًا من “هناء حمزة على مقعد النائب – هويدا موندي على منصب أمين الصندوق – أحمد الشموتي – أيمن عبد الرحيم – حاتم شعلان – شوكت صابر على مقعد العضوية”.

كما أعلن شريف الشمرلي على أهداف قائمته والتي تتلخص في “إعداد جيل متميز ومحترف من اللاعبين واللاعبات وجميع عناصر اللعبة وزيادة الإهتمام بالصعيد والدلتا، تطوير الهيكل التنظيمي الحالي مع تعظيم دور العمل التطوعي ومراجعة وتطوير اللوائح والبنود المالية للأندية، تنمية الموارد وزيادة العمل على تسويق الاتحاد بشكل مميز، توفير الرعاية المناسبة لجميع عناصر اللعبة، الإهتمام بالشركات المحلية والدولية في الإستثمار الجيد لإعداد واحتكاك المنتجات الوطنية، تطوير المدربين والحكام والإداريين وباقي عناصر المنظومة، تحفيز المنظومة الإعلامية في إعادة الكرة الطائرة إلى المشهد الإعلامي، البدء في مشاريع قومية بعمل شراكات استراتيجية مع الجهات المعنية يسمح بزيادة قاعدة الممارسة والمنافسة للعبة.

الجدير بالذكر أن الشمرلي يتنافس مع 3 آخرين على مقعد الرئاسة وهم “أحمد عبد الدايم – فؤاد عبد السلام – عبد الحميد الوسيمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى