العاب جماعيةكرة قدم

شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي ومحمد وهبة للناشئين

وافق الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في إجتماعه اليوم على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للإتحاد، بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001) ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا ووائل رياض “شيتوس” مدربًا وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

كما وافق الإتحاد المصري على توصية فينجادا بتعيين محمد وهبة مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 مع إستمرار باقي أعضاء الجهاز الفني في آداء مهمتهم.

وقرر الإتحاد المصري تعيين علاء عبد العزيز مديرًا للمنتخب الأولمبي وأيمن حافظ مديرًا لمنتخب الشباب مواليد 2003 وأيمن زين طبيبًا للمنتخب الأولمبي.

كما قرر الإتحاد إختيار وليد العطار المدير التنفيذي رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 سنة إلى الكونغو لآداء مباراة العودة في تصفيات كأس العالم، وتعيين المستشار راغب الرفاعي رئيسًا للجنة تراخيص الأندية.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد عُين منذ عدة أسابيع، البرتغالي كارلوس كيروس مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول، خلفاً لحسام البدري.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي قد شارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة، والتي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، وخرج وقتها من الدور ربع النهائي عقب الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى