العاب فردية

صاحب ذهبية أفريقيا فى الجودو يستغيث : ” ما عنديش ناد اتدرب فيه”

عبر محمد محي بطل المنتخب المصري للجودو والحاصل علي ذهبية البطولة الافريقية الماضية عن استيائه الشديد من التجاهل الذي يلقاه من جانب مسئولي نادي الشمس.

وقال محي في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز”، أنه على مدار السنتين ونصف الماضيتين لم يأخذ أي مستحقات مالية من النادي كما أنه لم يوقع علي أي عقود جديدة حتي الآن مما يزيد من شعوره بالتجاهل من إدارة النادي.

وأضاف محي أنه يبلغ من العمر 29 عاماً حقق خلالها انجازات كبيرة علي الصعيد المحلي والدولي أبرزها خمس ذهبيات بالبطولات الافريقية والمشاركة في اولمبياد 2016 وبالرغم من ذلك ليس لديه راع.

وقال : لعبت البطولة الماضية وأحرزت الذهب بالرغم من عدم وجود ناد ألعب به حيث أتدرب مع المنتخب فقط.

وناشد محي المسئولين ورجال الأعمال باعطاء اهتمام أكبر للرياضيين في الألعاب الفردية خاصة الجودو مؤكدا أن الجيل الحالي للمنتخب يعد من أقوي أجيال اللعبة وينقصهم الدعم المادي المناسب حتى يتثني لهم مقارعة الكبار علي منصات التتويج الدولية وتحقيق انجاز مصري يفتخر به.

وأنهى محي تصريحاته قائلا: أن المنتخب في خضم الاستعداد لخوض معسكر مغلق استعدادا لبطولتي الجراند سلام باوزبكستان وجورجيا في شهر مارس المقبل ومن بعدها السفر الي تركيا وفرنسا ختاما ببطولة العالم في شهر يونيو المقبل لخوض آخر المنافسات الدولية قبل العرس الأوليمبي في أغسطس القادم ويأمل ” محي ” في تحقيق نتائج جيدة تضمن له التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية القادمة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى