أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صلاح الثاني والأول مفاجأة .. تعرف على القيم التسويقية للاعبين بأمم افريقيا في كوت ديفوار

تفصلنا أيام قليلة وتنطلق بطولة الأمم الإفريقية في نسختها 34 التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الى 11 فبراير بمشاركة 24 منتخبا ويتنافسون للوصول الى منصة التتويج.

وحرصا من تتويج نيوز على تقديم كل كبيرة وصغيرة لقرائه الكرام وتقديم كل الأخبار والمعلومات عن البطولات المختلفة ويأتي في مقدمتها بتلك الفترة بطولة الأمم الافريقية لكرة القدم يقدم وصفا تفصيلا عن كل المجموعات الستة فى البطولات فضلا عن العديد من التقارير المتنوعة عن أبطال المسابقة الافريقية الأشهر و منتخباتها وأرقامتها القياسية عبر تاريخها الطويل الذى بدأ فى مصر عام 1957.

ويتنافس الـ 24 منتخبا للوصول إلى منصة التتويج في ظل امتلاك كل منتخب العناصر التي تؤهله للمنافسة على اللقب في مقدمتها امتلاك المنتخبات الافريقية أفضل اللاعبين على مستوى العالم ويأتي في مقدمتهم الفرعون المصري محمد صلاح.

ومع تواجد أكثر من لاعب مميز على مستوى العالم وليس على مستوى القارة الإفريقية تنوع القيم السوقية لكل لاعب ويتصدرها وفقا لموقع ترانسفير ماركت النيجيري فيكتور أوسمين لاعب نادي نابولي الذي توج بجائزة أفضل لاعب في افريقيا منذ أيام ويأتي خلفه النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

وتأتى قائمة اللاعبين الأعلى في القيم السوقية كالتالي:

النيجيري فيكتور أوسيمين – 110 مليون يورو
محمد صلاح – 65 مليون يورو
المغربي أشرف حكيمي – 65 مليون يورو
الغاني محمد قدوس – 45 مليون يورو
الكاميروني أندريه أونانا – 40 مليون يورو
البوركيني إدموند تابسوبا – 40 مليون يورو
النيجيري فيكتور بونيفاس – 40 مليون يورو
الغيني سيرهو جيراسي – 40 مليون يورو
الإيفواري عثمان ديوماندي – 40 مليون يورو
المغربي نايف أكرد – 38 مليون يورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى