العاب جماعيةالعاب فردية

ضمن خطته لتطوير النظام الإداري الرياضي بمصر… اتحاد طلاب كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية يضع تصورًا متكامل للتطوير

يقدم اتحاد طلاب كلية إدارة الأعمال بالجامعة الامريكية بالقاهرة، تصورا متكاملا لإصلاح النظام الإداري الرياضي في مصر، والذي يأتي ضمن اهتمامات الاتحاد والذي قد تم تأسيسه منذ ما يقارب عشرون عاما، يساهم فيها الاتحاد في عملية التطوير واجراء مناقشات ودراسات والتي قد تساهم في عملية تطوير شاملة يتم الاعتماد على مخرجاتها وتقديمها للدولة المصرية.

وقد قرر الاتحاد هذا العام إطلاق مبادرة تهدف الى “تطوير النظام الإداري الرياضي بمصر”، مختصا بالجزء الإداري، وهو ما يراه الاتحاد الجزء الذي يجب العمل عليه بصفة خاصة من اجل التطوير الشامل.
ويقدم الاتحاد هذا العام مسابقة والتي تهدف الي تخريج قادة للمستقبل وتأهيل العديد من الكوادر من خلال الدمج بين الدراسة الاكاديمية والتطبيق العملي على ارض الواقع.
حيث تم تقسيم المبادرة الى عدة مراحل وهي:
المرحلة الأولي:
تزويد الطلاب بالمعرفة والأدوات وشرح لكيفية العمل على تطوير إدارة المجال الرياضي في مصر، حيث سيتم عمل محاضرات وورش عمل تتضمن 51 موضوعا هاما متعلقا بالإدارة، على ان يقوم كل المتدربين بإعداد مشاريعهم والتطوير فيها.

المرحلة الثانية:
تحضير المشاريع النهائية والتي قام بالعمل عليها المتدربون خلال الدورات التدريبية والانتهاء منها من اجل عرضها على لجنة التحكيم.
المرحلة الثالثة:
مرحلة التصفيات وهي المرحلة النهائية والتي سيتم فيها اختيار أفضل ثلاث مراكز للمشاريع، وإعلان الفائزين في المسابقة والتي تصل مجموع جوائزها الي 100 ألف جنيه مصري.

الجدير بالذكر ان الاتحاد ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻷﻣﺮﯾﻜﯿﺔ يعمل ﻛﺠﺴﺮ ﯾﺮﺑﻂ ھﺬه اﻷﻓﻜﺎر اﻟﻔﺎﺋﺰة ﻣﻊ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﯾﻦ ﺑﺎﻟﻤﺠﺎل اﻟﺮﯾﺎﺿﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ اﻟﺬﯾﻦ ﯾﻤﻜﻨﮭﻢ ﺗﻘﺪﯾﻢ دﻋﻢ ﻣﺎدي وﻣﻌﻨﻮي ﻷﺻﺤﺎب اﻷﻓﻜﺎر اﻟﻤﻤﯿﺰة واﻟﻤﺸﺎرﯾﻊ اﻟﻤﺒﺘﻜﺮة ﻟﺘﻄﻮﯾﺮ اﻟﻤﺠﺎل اﻹداري اﻟﺮﯾﺎﺿﻲ ﺑﻤﺼﺮ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى