العاب فرديةمنازلات

ضمن قائمة جاد .. محمد الفولي يعلن خوضه لانتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو

أسعي لاستكمال مسيرة والدي .. محمد الفولي يعلن خوضه لانتخاباتالاتحاد المصري للتايكوندو

أعلن محمد أحمد الفولي نجل اللواء الراحل أحمد الفولي رئيس الإتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدوليللتايكوندو عن ترشحه الي انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو على مقعد العضوية.

وأكد محمد الفولي أنه يسعي لاستكمال مسيرة والده في خدمة رياضة التايكوندو بصفة خاصة والرياضة المصريةبصفة عامة ليبدء بعضوية الاتحاد المصري للتايكوندو.

ونشر الفولي علي صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بيان ترشحه قائلا: “بسم الله توكلت على الله

استكمالا لمسيرة والدي وجدي رحمة الله عليهم، قررت خوض الانتخابات المقبلة للاتحاد المصري للتايكوندو على مقعد العضوية.. وذلك كوني أبن من أبناء اللعبة التي بدأت ممارستها في نادي الزهور الرياضي الذي يعد أحد معاقل اللعبة حتى إنضمامي لفريق الشرطة للتايكوندو بعد التحاقي بكلية الشرطة.. لدي رغبة في استكمال مسيرة الوالد والمساهمة في تطور وانتشار رياضة التايكوندو على المستوى المحليوالعربي والإفريقي والدولي .. طموحي هو المحافظة على مبادئ اللعبة وصنع أبطال من كل ربوع مصر من مطروح الى الصعيد ونشر اللعبة وتطويرها داخل كافة مراكز الشباب لتوسيع قاعدة اللاعبين مما يساهم في تحسين مستوى لاعبي المنتخب.. وقد استطلعت آراء المقربين وشيوخ الرياضة  في الوسط الرياضي المحلي والدولي ووجدت ترحيب كبير ودعم قوي لهذا القرار.. أتمنى أن أكون على قدر المسئولية وأتمنى أن أسير على نهج والدي وجدي ليظل اسمهم في الرياضة التي أفنى فيها حياتهم” 

وبخوض محمد الفولي معركة الانتخابات ضمن قائمة محمد حمدي جاد عضو مجلس ادارة اتحاد التايكوندو السابق والذي أعلن ترشحهعلي منصب رئاسة الاتحاد سابقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى