العاب جماعيةطائرة

طائرة سموحة تحت 11 سنة تفوز ببطولة الزهور

 

فاز فريق سموحة للكرة الطائرة بنين تحت 11 سنة ببطولة الزهور الودية التى أقيمت بنادي الزهور .

جاءت نتائج فريق سموحة خلال البطولة فى الدور التمهيدى بفوز سموحة على كل من الشمس وزهور التجمع 5/ صفر ، كما فاز سموحة على الاتحاد السكندري١/٤ ليتأهل لدور المجموعات .
كما فاز سموحة على كل من الاتحاد السكندرى وزهور مدينة نصر ١/٤ ليتأهل للدور قبل النهائي.
وفاز سموحة على مصر للبترول ١/٢ ليصعد للدور النهائي قبل أن يفوز على المؤسسة العسكرية ١/٢ ليحسم البطولة.
كان الجهاز الفني يتكون من : محمد سكر رئيس الجهاز ،و رجب عبد النبى مدير إدارى ،و محمود عزت مدير إدارى قطاع البراعم ، و محمد على مدرب الفريق ، ومحمد على مدرب الفريق ،و أحمد فوزى إداري الفريق ،و أحمد عبد الحليم علاج طبيعي .

من ناحية أخرى عقد رئيس قطاع الناشئين بالنادي اجتماعا مع جميع المديرين الفنيين بالقطاع لتنظيم سير العمل ووضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق بطولة الجمهورية.

واتفق رئيس القطاع خلال الاجتماع على تقنين المباريات الودية وعدم خوض أية مباراة إلا مع فرق الدورى الممتاز أو على الأقل ممتاز ب خاصة وأنه لم يتبق سوى عشرة أيام على انطلاق البطولة ولابد من الاطمئنان بشكل كاف على مستوى اللاعبين.
كما اتفق علي إلغاء عدد من المباريات الودية والاكتفاء مبارتين فقط يوميا .
و كشف عن أنه يتم حاليا توزيع الملابس على جميع اللاعبين بالقطاع وذلك للظهور بشكل مشرف مع انطلاق البطولة ،كما تم الاتفاق على اقامة مساحة مخصصة للاعلام لتصوير المباريات والمتابعة الاعلامية.

كما أشار إلى أن الكابتن عادل ذكى سيتوجه إلى مقر اتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل لحضور قرعة بطولة الجمهورية
وأشاد رئيس القطاع بدعم المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي، واتصاله الدائم للاطمئنان على القطاع وتوفير جميع متطلبات الأجهزة الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى