العاب جماعيةطائرةىرئيسية

طائرة مصر تخسر أمام صربيا بتصفيات الأولمبياد

خسر المنتخب الوطني الأول لرجال الكرة الطائرة، أمام نظيره الصربي بنتيجة 3-1 في ثالث لقاءات المنتخبين بالمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس المقبلة المقرر إقامتها صيف 2024.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: “18-25، 25-19، 25-14، 25-16”.

وكان رضا هيكل لاعب مركز 2 أفضل مسجل من لاعبي الفراعنة بتسجيله 12 نقطة بواقع 8 نقاط من الضرب ونقطة من حائط الصد “منع الكرة، و3 نقاط من الإرسال القوي.

ليستقر أبناء النيل في المركز السادس من المجموعة التي تضم 8 منتخبات برصيد نقطتين، حيث خسروا في أولى اللقاءات أمام أمريكا بنتيجة 3-0، قبل أن ينتزعوا الفوز من أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب المصري في الجولة المقبلة مع نظيره السلوفيني المقرر إقامتها فجر غدًا الأربعاء.

وتحتضن العاصمة اليابانية “طوكيو” خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر المقبل منافسات هذه المجموعة والتي تضم إلى جوار مصر وصربيا كلًا من: “أمريكا – اليابان – سلوفينيا – تونس – تركيا – فنلندا”.

وتضم قائمة المنتخب المصري بالتصفيات الأولمبية 14 لاعبًا وهم: “حسام يوسف – أشرف اللقاني – رضا هيكل – سيف عابد – محمد المهدي – محمد عادل “دولا” – عبد الرحمن سعودي – محمد رضا “الهو” – محمد رمضان – محمد عسران – أحمد يوسف – أحمد ضياء – عبد الرحمن الحسيني – محمد مصطفى “لعبة”.

وتنص لوائح التصفيات على صعود أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الثلاث لينضموا إلى فرنسا البلد المضيف، على أن تتحدد المنتخبات المتبقية من التصنيف العالمي لكل قارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى