العاب جماعيةكرة قدم

طارق أبو العينين يحضر مران سيراميكا كليوباترا ويدعم اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز

حرص طارق أبو العينين، نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، المشرف العام على الكرة، على حضور مران الفريق اليوم الثلاثاء بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

وشدد طارق أبو العينين، في الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين، والحهاز الفني والإداري، بقيادة الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي، على ثقة الإدارة في قدرة الجميع على استعادة العروض القوية، وتحقيق نتائج جيدة، تعيد الفريق لمكانته الطبيعية بين الكبار في جدول ترتيب الدوري

وقال أبو العينين، أن الإدارة حرصت على توفير مناخ مستقر، ، مشددا على اللاعبين استغلال هذا المناخ الصحي، لاستعادة ذاكرة الانتصارات، وتحقيق الفوز غدًا أمام فريق بيراميدز لتحسين الترتيب في جدول الدوري ، وانتشال الفريق من حالة عدم التوفيق التي تسيطر على النتائج قبل نهاية الدور الأول.

وأعلن الكابتن هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها الأربعاء في التاسعة والنصف مساءً على ملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري.

وضمت القائمة 22 لاعباً، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر – محمد كوكو

خط الدفاع: وليد عبد المنعم – خالد صبحي – محمود البدري – عبد الله محمود – أحمد محسن – علاء عطا – مصعب البطاط – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد إبراهيم – محمود نبيل – كوامي بونسو – بلال السعيداني – محمد توني – إيفانز منساه – وينفول كوابينا – شريف دابو – مصطفى بهاء – مصطفى ميسي.

خط الهجوم: شادي حسين – حمزة مجدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى