العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

“طوفان سماوي” يحرق “الشياطين الحمر” .. السيتي يقسو علي اليونايتد بسداسية فى ديربي “التسعة” ..و هالاند الابن “ينتقم” من أعداء والده

سحق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد بسداسية مقابل ثلاثة في ديربي مانشستر الذي جمعهما اليوم علي ملعب الاتحاد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدمالبريميرليج “.

جاءت المباراة حماسية وقوية ومثيرة ومليئة بالأهداف وكانت البداية من جانب السيتي مبكرة بأول الأهداف في الدقيقة الثامنة عن طريق فودين ثماضاف النجم النرويجي هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 34 ومرة جديدة بعد الهدف بثلاث دقائق اضاف هالاند الهدف الثالث للسيتي والثاني لهفي المباراة وقبل ان ينتهي الشوط سجل فودين من جديد في الدقيقة 44 لينتهي الشوط برباعية نظيفة ومستحقة السيتي.

وفي الشوط الثاني من قذيفة لانتوني سجل هدف اليونايتد الأول في محولة لاعادة الشياطين الحمر إلي اللقاء ولكن هيجان البحر الأزرق لم يتوقف وعاد السفاح هالاند للتسجيل في الدقيقة 64 مسجلا الخماسية وهاتريك جديد له ولم يرضي فودين الخروج بثنائية فقط وسجل هاتريك هو الأخر لتكتمل سداسية السيتي في الدقيقة 72.

وفي الدقائق الأخيرة نجح اليونايتد في حفظ ماء وجهه وسجل البديل مارسيل هدفين 84 و 91 لتنتهي المواجهة النارية بتسعة أهداف بنتيجة 6-3 للسيتي ويحسم ديربي مانشستر لصالحه ويواصل العناد علي اللقب ومحاولة الوصول للصدارة.

وشهدت المباراة رقم قياسي جديد للدبابة النرويجية بتسجيله ثالث هاتريك له في الدوري الإنجليزى وهو الثالث علي التوالي له مع السيتي علي ملعبالاتحاد .. هاتريك هالاند اليوم يعد انتقامًا واخذ بالثار لوالده ألفي هالاند الذي كان نجما سابقًا للسيتي وكانت مسيرته شيه انتهت علي يد اليونايتد عن طريق النجم التاريخي للشياطين الحمر روي كين الذي تدخل عليه بخشونة تامة في احد الديربيات بين الفريقين جعلته يسقط علي الأرضباصابة خطيرة انهت علي حياته في الملاعب لتكون قسوة هالاند الابن علي اليونايتد بمثابة انتقاما لوالده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى