العاب جماعيةسلةىرئيسية

عاصم مرعي لـ”تتويج”: نملك الخبرات التي ترجح كفتنا ونوعد الجمهور بالوصول للمونديال

 

أكد “عاصم مرعي” نجم المنتخب المصري لكرة السلة والمحترف في صفوف إل جي سيكرز الكوري الجنوبي على أن الفريق يمتلك الخبرات التي تمكنه من تحقيق الفوز في لقاءات المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وستغادر بعثة الفراعنة صباح الأحد في طريقها إلى العاصمة التونسية، للمشاركة في الجولة الأولى من المرحلة النهائية للتصفيات، وسيواجه الفريق منتخبات تونس والكاميرون وجنوب السودان تواليا أيام 26 و27 و28 أغسطس الحالي.

وتحدث “عاصم” في تصريحات حصرية مع موقع “تتويج نيوز” عن المعسكر الأخير للفريق، قائلا “اكتسبنا إيجابيات عديدة خلال المعسكر الخارجي، خضنا 3 مباريات قوية مع مدارس محتلفة، وهو ما ساهم في رفع المستوى الفني لجميع العناصر قبل السفر إلى تونس”.

وأجاب “وضعنا اللمسات الأخيرة بعد العودة للقاهرة والجميع في كامل الجاهزية لضربة البداية امام أصحاب الأرض والجمهور، وسيكون الفوز بها خطوة نحو الوصول للحلم الذي يراود كل منظومة السلة المصرية”.

وأكمل “الصبر داخل الملعب سيكون العامل الرئيسي في ترجيح كفتنا خلال المباريات القادمة، عدم الاستعجال أو الاستسلام هو النصيحة التي يفدمها أصحاب الخبرات في الفريق لباقي العناصر، مهما حدث خلال المباراة لا يوجد أي داعي للتوتر أو التسرع، علينا الاستمرار في تنفيذ خطتنا وأسلوبنا”.

واتم “أوعد الجمهور المصري بأن الفريق سيبذل كل ما يمكنه من أجل الوصول للحلم بالظهور في كأس العالم، وحال عودتي للدوري المصري ستكون من بوابة الزمالك”.

يذكر أن الفريق المصري تأهل للمرحلة النهائية من التصفيات بصفته متصدر المجموعة الرابعة على حساب الكونغو الديمقراطية والسنغال وكينيا، ويملك 11 نقطة يحتل بهم المركز الثاني من المرحلة النهائية خلف منتخب جنوب السودان صاحب 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى