العاب فرديةمنازلات

الحسيني: نجحنا في تنظيم كأس العالم للسلاح وسيطرتنا على بطولة إفريقيا متوقعة

 

أعرب عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن رضاءه بتنظيم مصر لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش والتي أقيمت على صالة 1 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 25 حتى 27 فبراير الجاري بمشاركة 33 دولة.

وقال الحسيني: تنظيمنا لهذه النسخة من البطولة كان بروفة جيدة استعدادا لتنظيم بطولة العالم للكبار في جميع الأسلحة والتي من المقرر أن تستضيفها مصر شهر يوليو المقبل بالعاصمة الإدارية.

وأضاف رئيس الاتحاد: خلال البطولة تم تجربة جميع الأدوات التي سيتم استخدامها ببطولة العالم وتم اختبار كافة التجهيزات.

وعن المستوى الفني للمنتخب المصري قال الحسيني: غير راضي عن المستوى الفني للاعبي سلاح الشيش، رغم أن المركز السادس في منافسات الفرق يعتبر انجاز، إلا أن مستوى اللاعبين لم يكن جيد بالبطولة، سيتم تقييم المستوى وتنظيم برنامج خاص لكل اللاعبين من أجل إعدادهم بشكل جيد لبطولة العالم للكبار التي ستستضيفها مصر يوليو المقبل.

وعن سيطرة مصر على بطولة إفريقيا للناشئين بنيجيريا وحصول المنتخب المصري على المركز الأول بدون منازع ب 41 ميدالية منها 16 ذهبية، أوضح الحسيني: سيطرتنا على ميداليات البطولة الأفريقية للناشئين أمر متوقع، لقد تخطينا توقعنا بعدة ميداليات فقط، ولكن يجب أن لا نتغير بهذه النتيجة الكبيرة، فهدفنا ليس التتويج بالميداليات الأفريقية والبطولات الأفريقية ليست مقياس، فالسلاح المصري استطاع أن يصل إلى العالمية وهدفنا دائمًا التتويج بالميداليات في بطولات كأس العالم وبطولات العالم.

وأضاف الحسيني: سيخوض منتخب الناشئين بطولة العالم شهر إبريل المقبل في الإمارات، وستكون هذه البطولة ذات أهمية كبرى لنا، سنقوم بتقييم نتائجنا فيها ومقارنتها بنتائجنا في النسخة الماضية حتى نستطيع تقييم مستوانا ومدى تطورنا والتأكد دائمًا أننا على الطريق الصحيح.

وأختتم رئيس الاتحاد المصري قائلًا: نستعد من الآن لإستضافة بطولة العالم للكبار المقرر إقامتها بالعاصمة الإدارية شهر إبريل المقبل، هدفنا إقامة بطولة على أعلى مستوى يتحدث عنها الجميع، ولكننا نطمح أيضًا في الحصول على أول ميدالية في تاريخ مصر في بطولة العالم للكبار لنستكمل مشوار انجازاتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى