العاب جماعيةيد

عبد الوهاب: قرعة متوازنة للشابات في بطولة العالم بمقدونيا.. وصعبة علي الناشئات في الصين

أعرب الكابتن عبده عبد الوهاب، المشرف على منتخبات الكرة النسائية بالاتحاد المصري لكرة اليد، عن ارتياحه بعد ظهور نتيجة قرعة منتخب الشابات ضمن بطولة العالم والمقرر لها ان تقام في مقدونيا، خلال الفترة من 19 الى 30 يونيو  من العام الجاري

حيث اكد عبد الوهاب في تعليقه عن نتائج القرعة لمنتخب الشابات انها جاءت من وجهة نظره متوازنه، ولكن جاءت قوية لمنتخب الناشئات وصعبة.

واضاف عبد الوهاب انه لابد من الاعداد القوي للمنتخبين قبل بطولات العالم والاحتكاك واقامه اكبر عدد من المباريات الدوليه قبل البطوله ، وأشار إلي ثقته في اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الامين في توفير الاحتكاك المطلوب خاصة أن كرة اليد للسيدات عادت بقرار من المجلس الحالي بعد فترات توقف وتجميد طويلة ، وعادات بانتصارات قارية ودولية و تأهلنا الي بطولات العالم في مراحل سنية مختلفة ..

و اسفرت قرعة بطولة العالم للشابات فى نسختها ال 24 و التى تستضيفها مقدونيا عن تواجد منتخبنا  المصري للشابات مواليد 2004 بالمجموعة الثانية و التى تضم منتخبات سويسرا و تونس و  تشيلى.. بينما  اسفرت قرعة بطولة العالم للناشئات فى نسختها العاشرة  و التى تستضيفها الصين خلال الفترة من 14 الى 25 اغسطس من العام الجاري  عن تواجد ناشئات مصر  مواليد 2006 بالمجموعة السابعة و التى تضم :  مصر و رومانيا و و اسبانيا و  سويسرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى