العاب فرديةىرئيسية

عزمي محيلبة يحصد ذهبية الاسكيت ببطولة كأس العالم للرماية 2024

توج عزمي محيلبة بطل مصر العالمي في الرماية بالميدالية الذهبية لمنافسات الاسكيت ببطولة كأس العالم لرماية المسدس والبندقية والبندقية خرطوش بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الادارية الجديدة والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 يناير الجاري وحتى 1 فبراير المقبل، وتقام البطولة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وجاء اللاعب الإنجليزي بين ليويلين في المركز الثاني والميدالية الفضية وحقق الألماني سفين كورتي الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وكان محيلبة قد ضمن وجوده في أولمبياد باريس 2024.

وأعرب اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، عن سعادته بمدى التطور في مستوى لاعبي المنتخب الوطني للرماية حيث من الملاحظ أنه تم تخريج جيل جديد وقوي للاعبي المنتخب الوطني للرماية، وانخفضت أعمار الأبطال المصريين في المنتخب الحاصلين على ميداليات دولية وعالمية وإفريقية، وهو ما يدعو للفخر بأننا نسير على الطريق الصحيح من أجل إعداد جيل ناشئ وقوي يستطيع اللعب باسم مصر ويحافظ عليه خفاقا بين الدول في المحافل الرياضية.

وأكد رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية أن الإنجاز الكبير الذي حققه عزمي يأتى ضمن خطة الاتحاد في تطوير اللعبة من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024 المقبلة.

ووجه رئيس الاتحاد المصري للرماية، بالشكر للسيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه اللا محدود للاتحاد المصري للرماية وجميع اللاعبين في الاتحاد، مؤكدا أنه لولا هذا الدعم، ما تمكنا من الحصول على هذا الكم من الميداليات وحجز بطاقات التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى