العاب جماعية

عزمي محيلبة يواصل التألق ويتصدر التصنيف الأولمبي لرماية الإسكيت

 

واصل لاعب المنتخب المصري للرماية عزمي محيلبة التألق وتصدر التصنيف الأولمبي لرماية الإسكيت ، وذلك طبقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي للرماية.

واحتل البطل المصري المركز الأول بمجموع نقاط 7506 نقطة يليه اللاعب الإيطالي جابريلي روزيتي وهو  نفس ترتيب التصنيف العالمي الذي يتصدره عزمي محيلبه بمجموع نقاط 4506

 

الجدير بالذكر أن عزمي محيلبة قد توج بجائزة أفضل لاعب فردي في استفتاء تتويج نيوز للأفضل في نسخته الثالثة حيث نجح عزمي محيلبة في إبراز قوة لاعبي مصر في رياضة الرماية بعد حجزه أول مقعد مصري في أولمبياد باريس 2024، كما يتصدر الآن عزمي التصنيف الدولي للشهر الثاني على التوالي.

استطاع محيلبة التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للرماية والتي أقيمت في كرواتيا في منافسات الإسكيت متفوقًا على العملاق الأمريكي فينسينت هانكوك صاحب المركز الثاني والقطري راشيد صالح صاحب المركز الثالث .

تفوق محيلبة خلال العام الماضي محققًا العديد من الإنجازات المتنوعة حيث توج ببرونزية رماية الإسكيت في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي استضافتها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو الماضي، كما توج اللاعب بذهبية كأس العالم لرماية الإسكيت بقبرص بعد تحقيقه 36 طبقا من أصل 40 طبقا في النهائي متفوقًا على الإيطالي تامارو كاساندرو صاحب الميدالية الفضية برصيد 35 طبقا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى