أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

عضو اتحاد المصارعة: محمد مصطفى خاض مباراة البرونز وهو مصاب بقطع في أربطة الركبة

أكد إبراهيم عادل مصطفى عضو مجلس إدراة الاتحاد المصري للمصارعة، أن محمد مصطفى متولي لاعب المنتخب المصري، خاض مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا “ماكسيمليان كودلا” وهو يعاني بقطع جزئي في أربطة الركبة.

وأضاف “مصطفى” أن اللاعب رفض الإعتذار عن المشاركة في المباراة وأصر على خوضها أملًا في حصد الميدالية البرونزية ولكنه لم يحالفه التوفيق.

وشدد أنه فخور بما قدمه اللاعب من أداء مميز خلال الدورة الأولمبية وأنه فاجئ الجميع بوصوله للعب على الميدالية البرونزية لاسيما أن ميزانه يضم العديد من الأسماء الرنانة داخل عالم اللعبة.

وكان محمد مصطفى قد افتتح مشواره بالفوز على لاعب بيلا روسيا بنتيجة 9-1 في ثمن النهائي، قبل أن يفوز على بطل كوبا دانيل جوروفيك في دور ربع النهائي بالتثبيت ليصعد لنصف النهائي لمواجهة بطل المجر فيكتور لوررينزو.

وخسر محمد مصطفي أمام بطل المجر في نصف النهائي بنتيجة 7-2، قبل أن يخسر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا بنتيجة 8 – 1.

يذكر أن محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة قد حصد منذ قليل برونزية وزن 67 كجم، وهذه هي الميدالية الثالثة لمصر بعد برونزيتي التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى