العاب جماعيةىرئيسيةيد

علي زين بعد انضمامه لبرشلونة: أفضل نادي في العالم .. أمامي حلم وتحدي جديد

أعرب علي زين نجم منتخب اليد عن سعادته بالانضمام لنادي برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأعلن نادي برشلونة رسميا اليوم السبت تعاقده مع علي زين نجم منتخب اليد والشارقة الإمارتي السابق لدعم صفوف بطل أوروبا في الموسم المقبل.

وقال زين في صورة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله .. سعيد بانضمامي لأفضل نادي في العالم .. حلم جديد وتحدي جديد .. يحيا برشلونة”.

وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي التعاقد مع علي زين لدعم الفريق بعقد لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم آخر.

وأوضح برشلونة أن زين سبق له ولعب في النادي الأهلي، النجم الساحلي (تونس)، بايي داكس (فرنسا) والشارقة (الإمارات).

وكتب النادي الكتالوني عبر موقعه أن علي زين سيعطي عمقًا أكثر لمركز الجناح الأيسر في الهجوم والدفاع على حد سواء، فهو مدافع جيد ويتميز بتسديداته القوية في الهجوم والقدرة على التهديف.

وشارك علي زين مع منتخب مصر في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم لكرة اليد في الدنمارك 2019 ومصر 2021.

وكان نادي الشارقة الإماراتي قد أعلن أمس عبر حسابه على تويتر انتقال زين لبرشلونة: “نادي الشارقة الإماراتي وافق على عرض برشلونة الإسباني لضم علي عزين لاعب منتخب مصر”.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع علي زين خلال الفترة الماضية أثناء تواجده في مصر.

و رغم موافقة اللاعب على الانضمام لصفوف النادي الأهلي، إلا أن نادي الشارقة الإماراتي رفض رحيل اللاعب مجانا الي صفوف النادي الأهلي.

ويتواجد على زين رفقة منتخبنا الوطني بمعسكر فرنسا استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس.

الجدير بالذكر انه جاءت مصر في المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بدورة الالعاب الاولمبية طوكيو، حيث ستواجه مصر كل من منتخبات الدنمارك، السويد، اليابان، البرتغال، البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى