العاب فرديةالعاب مضرب

علي فرج يتوج بلقب بطولة نت سويت للإسكواش

سلمى هانى تكتفى بوصافة منافسات السيدات

توج البطل المصريعلي فرجالمصنف الأول على مستوى العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش ببطولة أوراكل نت سويت للاسكواش،بعد أن استطاع أن يقتنص الفوز من نظيره النيوزيلنديبول كولالمصنف الرابع على مستوى العالم، في مباراة أستمرت المباراة (70) دقيقةانتهت بنتيجة أشواط (3/1) بواقع نقاط

(9-11) (12-10) (11-8) (11-8).

وكان على فرج قد تغلب على مواطنه المصري مصطفى عسل المصنف السابع عالميًا في مباراة نصف النهائي من بطولة نت سويت التي استمرت(52) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (1-2) بواقع نقاط (8-11) (11-8) (5-11).

ليتأهل الدجلاوي علي فرج إلى المباراة النهائية لمواجهة البطل النيوزيلنديبول كولالذى كان قد هزم اللاعب المصريمحمد الشوربجيفيمباراة نصف النهائي.

فى حين حصدت سلمى هانى المركز الثانى فى منافسات السيدات بعد هزيمتها فى النهائي امام الأمريكية اماندا صبحى بثلاثة أشواط نظيفة.

يذكر ان سلمى هانى نجحت فى تقديم مسيرة مميزة فى البطولة قادتها نحو النهائى حيث كانت قد حققت مفاجأة كبرى بتغلبها على على زميلتهانوران جوهر  المصنفة الأولى عالميًا 2/1 فى الدور ربع النهائي ثم نجحت فى الفوز على جويل كينج الأسترالية ٢/ صفر فى نصف النهائي لتضربموعدا مع الأمريكية أماندا صبحى فى المباراة النهائية والتى خسرته واكتفت بالوصافة.

الجدير بالذكر أن بطولة أوراكل نت سويت للاسكواش لمنافسات نصف النهائى تقام فيسان فرانسيسكوبالولايات المتحدة الأمريكية في الفترةمن 23 سبتمبر 2021 إلى 27 سبتمبر 2021 ومن يفوز بالتتويج سيحظى بمجموع جوائز 121,000 لفئة النساء ومثلهم للرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى