العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

علي فرج ل”تتويج”: اللعب أمام الأهرامات شعور رائع وأسرتي أحد أسباب تفوقي

كشف “علي فرج” المصنف الأول عالميا في الأسكواش عن شعوره في كل عام يخوض بها بطولة مصر الدولية والتي تقام أمام سفح الأهرامات.

صاحب 30 عاما نجح بالتتويج باللقب الثالث على التوالي في مسيرته بالبطولة، عقب التغلب على النيوزيلاندي “بول كول” المصنف الثاني عالميا بنتيجة 3/1.

وأكد “فرج” في تصريحات خاصة مع موقع “تتويج نيوز” عقب الحصول على الجائزة على سعادته بهذا الفوز، قائلا “شعور رائع أن تحقق الفوز بالبطولة التي حضرتها كثيرا عندما كنت صغيرا لمشاهدة أبطال اللعبة الكبار وعلى رأسهم أحمد برادة، في كل مرة أتواجد هنا في بطولة الأهرام ألعب وكأنها المرة الأولى لي”.

و أكمل”بالفعل هو اللقب الثالث لي لكن أفضل ما في الأمر إنني تمكنت من الفوز في كل عام على بطل مختلف من أبطال اللعبة، طارق مؤمن ومحمد الشوربجي وبول كول، واتمنى أن استمر في حصد لقب البطولة مرة آخرى”.

وأضاف “تغيير التصنيف العالمي خلال الموسم لا يمثل لي أي مشكلة، الأهم في نهاية الموسم بعد خوض معظم اللاعبين عدد متقارب من البطولات أن أكون في الصدارة، لكن أن أخسرها لمدة أسبوع أو أكثر أمر طبيعي في ظل المنافسة الصعبة مع أبطال العالم”.

وأردف”خلق الدوافع أمر مهم جدا لأي رياضي من أجل مواصلة التقدم والاستمرار في تحقيق النجاحات والبطولات، وهو الشيء الذي أعمل عليه دائما مع فريق العمل المتواجد معي من أجل اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز دائما”.

وأتم “عائلتي من أهم أسباب تفوقي، عندما توجد معك في المنزل بطلة تعلم أهمية ما تقوم به وتساعدك على ذلك، بل بالعكس تقوم بأمور تجعلك تشعر بالفخر بسبب المجهود المضاعف الذي تؤديه لذلك يجب عليك في النهاية أن تحصد البطولات من أجلهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى