الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

عمرو خالد يفوز بلقب “أفضل حكم” في استفتاء تتويج نيوز لعام 2022

استطاع الحكم الدولي المصري للسلاح عمرو خالد، من الفوز بجائزة أفضل حكم في استفتاء الأفضل “the best” لعام 2022 الذي ينظمه موقع تتويج نيوز للسنة الثالثة على التوالي والتي تعد الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية في مصر.

ونظم موقع تتويج نيوز حفل الأفضل في نسخته الثالث في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصر الجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.
وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل حكم، وفاز بالجائزة الحكم الدولي “عمرو خالد”، بينما حصل على المركز الثاني حكم المصارعة العالمي “شريف حلاوة”.، وذلك وفقًا لتصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

شريف حلاوة

للعام الثاني على التوالي يلمع اسمه كحكم دولي كبير في رياضة المصارعة ومثل مصر في دورة أولمبياد طوكيو، وشهد هذا العام استمرارا لتألق حلاوة وتمثيله لاسم مصر في البطولات الدولية للمصارعة.

عمرو خالد

نجح عمرو خالد في إثبات جدارة الحكم المصري في المحافل الدولية، ويتميز خالد بتخصصه في سلاحي الشيش والسيف.
وشارك عمرو خالد في ببطولة العالم لمرحلة العمومي كما تم اختياره ضمن طاقم التحكيم لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال بألمانيا.

شريف حلاوة ثانى افضل حكم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى