العاب فرديةىرئيسية

عمر العربي يضيف ذهبية جديدة لمصر ببطولة رومانيا الدولية للجمباز

توج عمر العربي لاعب المنتخب المصري للجمباز الفني الميدالية الذهبية، في نهائي منافسات جهاز حصان القفز ببطولة رومانيا الدولية والمقامة بالعاصمة الرومانية “بوخارست” خلال الفترة من 1 وحتى 3 وذلك استعدادا لبطولة العالم.

ليرفع الفراعنة رصيدهم إلى ثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية.

وحرص سفير مصر في رومانيا مؤيد الضلعي ومسؤولي السفارة المصرية المستشارة مروة شعير نائب السفير وعقيد طيار أركان حرب محمود وهبي الملحق العسكري والقنصل نادر شبل على مساندة وتشجيع منتخب مصر للجمباز الفني رجال أثناء مشاركتهم اليوم في نهائيات البطولة.

ويمثل أبناء النيل في هذه البطولة كلًا من: “علي زهران – أحمد المراغي – عمر العربي – أحمد عبد الرحمن – محمد منتصر عفيفي – زياد خاطر”.

ويقود المنتخب فنيًا جمال مطر المدير الفني، وعرفات أحمد المدرب العام والخبير يڤجيني كوزين، ويترأس البعثة الدكتور محمد علي، كما يشارك شريف جودت كحكم مرافق.

ومن جانبه، هنأ الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز اللاعب عمر العربي بحصوله على الميدالية الذهبية لجهاز حصان القفز في ظل منافسة شرسة مع أبطال العالم فى بطولة رومانيا الدولية.

وأضاف أمين أن المنتخب المصري يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأشار أمين أن منتخب الجمباز الفني رجال يسير بخطى ثابتة لاعتلاء منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى