العاب فرديةالعاب قوى

عمر سليمان : ذهبية بطولة الجمهورية للقوة البدنية نقطة انطلاقي نحو ميدالية لمصر ببطولة العالم

عبر عمر سليمان صاحب ذهبية بطولة الجمهورية للقوة البدنية عن سعادته بالتتويج بالبطولة  التي أقيمت مؤخرا في القاهرة بمشاركة مناطقالمحافظات وتعد محطة هامة في منافسات القوة البدنية استعدادا للتأهل لبطولة العالم .

وقال سليمان ان المنافسة كانت شرسة للغاية بعدما شهدت تواجد عدد كبير من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز والخبرة الكبيرة في اللعبة والذين خاضوا البطولة من أحل الاستعداد بالشكل الأمثل لبطولة العالم القادمة.

وأوضح عمر سليمان أن هذا الإنجاز هو بمثابة انطلاقة حقيقية نحو مزيد من الألقاب خلال المرحلة المقبلة في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه منقبل منطقة الشرقية للقوة البدنية ومدربه محمد إسماعيل الذي يعد صاحب الفضل في تحقيق هذا اللقب الأول في مسيرته .

وأشاد عمر سليمان بالدور الكبير والجهود المتواصلة للإتحاد المصري للقوة البدنية برئاسة اللواء محمود بركات الذي يسعى دائما نحو تطوير اللعبة والنهوض بها من خلال تنظيم البطولات وكذلك تقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع اللاعبين مما سيكون له بالغ الأثر في مستقبل أفضل للعبة متمنيا أن تقوم وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم اللازم للعبة التي تستقطب عدد كبير من اللاعبين في جميع المحافظات وتحظى بإقبال متزايد بشكل ملحوظ معربا عن أمنياته أن يشارك في بطولة العالم القادمة وتحقيق إنجاز جديد في مسيرته الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى