العاب فرديةرفع أثقالمنازلات

بركات: جميع المشاركين أشادو بكأس العالم للقوة البدنية بشرم الشيخ.. وسنحصد اللقب

تحدث اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة عن تنظيم بطولة كأس العالم للقوة البدنية خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وقال بركات في تصريحاته: «البطولة الأولى التي أقيمت في الغردقة العام الماضي نالت إشادة كبيرة من جانب الاتحاد الدولي للعبة، خاصة بالتنظيم والشكل العام فضلًا عن قوة المنافسة بين الدول».

تابع بركات: «النسخة الحالية من البطولة المقامة في شرم الشيخ تشهد مشاركة أكبر من حيث عدد الدول واللاعبين المتنافسين، مما يجعل الاحتكاك أقوى، فضلًا عن تمتعنا نحن بخبرة أكبر في التنظيم مما يجعلها أفضل وأقوى من البطولة الماضية وهذا بشهادة جميع الحاضرين».

أضاف بركات أن سبب اختيار شرم الشيخ لإقامة البطولة، يرجع لرغبة الدول الأجنبية التي شاركت في البطولة العام الماضي، وولعهم وحبهم للمدينة، لذلك فضلنا إقامة البطولة في شرم الشيخ.

أردف رئيس الاتحاد المصري للقوة أن الفترة الأخيرة تشهد تحسن كبير للغاية في أرقام اللاعبين المصريين والذي يرجع لاشتراكهم في البطولات الدولية واحتكاكهم بالدول القوية في اللعبة، بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني.

أضاف بركات أن أرقام اللاعبات بشكل خاص زادت وتحسنت لأنهن كن محرومات من المشاركة الدولية ولكن بعدما أعطاهم الاتحاد المصري للقوة تلك الفرصة استغللنها بشكل مميز وأدت في الأخير لنتائج مميزة أيضًا وكما شاهدنا في أول أيام البطولة استطعن تحطيم العديد من الأرقام العالمية.

أتم بركات أنه يتوقع أن يحصد المنتخب الوطني للقوة، المركز الأول والتتويج باللقب، موجهًا الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير في البطولتين، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الذي لم يدخر جهدًا في توفير كافة سبل الدعم لإنجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى