العاب فرديةالعاب مضرب

عمر عصر.. كنت متسرعا في البداية ولكني تمكنت من العودة والفوز

علق لاعب المنتخب المصري عمر عصر، على اداءه خلال مشواره في بطولة العالم لتنس الطاولة والتي تقام فعالياتها في جنوب إفريقيا.

وتحدث عمر عن المباراة الأخيرة التي خاضها ضمن منافسات دور الـ 32، ببطولة العالم وواجه فيها السويدي ترولس موريجارد “وصيف بطولة العالم السابقة” بنتيجة 4-2.

أوضح عمر قائلا: “لقد كنت في بداية المباراة متسرعا قليلا، راغبا في الفوز بالمباراة ولم أكن حاضرا في المباراة بنسبة 100%، وكنت اتحدث مع نفسي كثيرا واقول “ابقي ثابتا وتمهل واعمل على تصحيح الأمور ولعب الكرات الصحيحة”.
وأضاف: ” كنت اعتبر هذه المباراة مثل أي مباراة اخوضها، حيث أقوم بوضع خطط المناسبة لكل مباراة والعمل على تقديم أفضل أداء لي خلال تلك المباراة، والتعلم من المباريات السابقة والاخطاء التي حدثت في الماضي”.
واختمم عمر حديثه: “بالنسبة لي فقد كانت مباراة رائعة للغاية، وانا دائما اتحدث مع مدربي وزملائي وأخي للتعلم والاستفادة من الأخطاء وتطوير اداءي، ومعرفة الأمور التي يمكنني العمل عليها وتحسينها… ثم الدخول في المباريات وبذل أقصى جهد لدي”.

وقد تمكن عمر من الوصول لدور الـ 16، ببطولة العالم لتنس الطاولة بجنوب إفريقيا، بعد تغلبع على لاعب السويد ترولس موريجارد، بنتيجة 4-2 في الأشواط، والتي جاءت كالتالي: “11-6، 3-11، 4-11، 11-9، 11-7، 11-9”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى