أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدم

عمر مرموش مهاجم منتخب مصر الأولمبى يواصل التألق  ويقود فريقه لفوز هام في الدوري الألماني

 قاد عمر مرموش مهاجم منتخب مصر الأوليمبى فريقه سانت باولي لفوز هام ضمن مباريات الدوري الألماني للدرجة الثانية بنتيجة 4/0 أمام فريق فارزبرجر كيكرز وسجل لاعبنا الأوليمبي هدف فريقه الأول في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة وحصل عمر على تقييم 7.1 في المباراة ليصعد بفريقه إلى المركز السادس برصيد 44 نقطة .

شارك عمر مرموش مع فريقه سانت باولي منذ انتقاله في يناير الماضي على سبيل الإعارة من نادي فالفسبورج في 16 مباراة بدأ فيها 15 مباراة أساسي وواحدة فقط كإحتياطي استطاع أن يساهم في 9 أهداف بواقع 7 أهداف منها هدف وحيد من ضربة جزاء و 2 صناعة أهداف ودخل اللاعب المصري تشكيلة الأسبوع مرتين هذا الموسم واستطاع أن يقود فريقه من المركز قبل الأخير إلى المركز السادس ويواصل الشاب المصري تألقه و بريقه مباراة تلو الأخرى .

و أشارت بعض التقارير الصحفية إلى وجود عدة عروض جاءت لعمر مرموش الفترة الأخيرة من الدوري الإسباني و الدوري الالماني للدرجة الأولى ولكن من المفترض أن يعود عمر إلى فريقه فالفسبورج بعد نهاية الموسم . يذكر أن عمر مرموش ضمن حسابات كابتن شوقي غريب لقيادة هجوم منتخب مصر الأوليمبي بصحبة مصطفى محمد وأحمد ريان في أولمبياد طوكيو القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى