العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

عودة بعد غياب 8 أشهر .. ماذا قدم الفرعون تريزيجيه في ملاعب الإنجليز؟

عاد محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي للملاعب مرة آخرى بعد غياب طويل امتد 8 أشهر منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أبريل عام 2021.

وتعرض الفرعون تريزيجيه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة ليفربول والتي اقيمت في أبريل الماضي، وغاب على آثارها لفترة تقارب الـ8 أشهر ليعود للمشاركة من جديد مع فريقه.

وشارك تريزيجيه أمس الإثنين في مباراة رديف أستون فيلا أمام برمنجهام بالتشكيل الأساسي لمدة 60 دقيقة، لتشهد عودة الفرعون المصري من جديد للملاعب.

تريزيجيه
تريزيجيه

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 3-3، ولم ينتظر الجناح المصري كثيرًا من أجل استعادة ذاكرة التهديف، حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، فيما نجح برمنجهام من الحصول على نقطة من اللقاء بعدما حول تأخره من 3-1 إلى تعادل 3-3 بعد خروج تريزيجيه.

ماذ قدم تريزيجيه في ملاعب الإنجليز؟

انتقل تريزيجيه (27 عاما) إلى أستون فيلا قادما من قاسم باشا التركي في صيف عام 2019 ليبدأ رحلة التوهج مع الفيلانز.

وشارك تريزيجيه في 64 مباراة مع أستون فيلا بكل البطولات، حيث سجل 9 أهداف وصنع 5 أهداف.

ولعب تريزيجيه 47 مباراة دولية مع منتخب مصر منذ عام 2014 ، حيث سجل 7 أهداف وصنع 5 آخرين.

إصابة تريزيجيه
إصابة تريزيجيه

احتفالات ودعم وتهنئة

وحرص أستون فيلا على تهنئة الفرعون تريزيجيه بعودته للملاعب، حيث ذكرت الصفحة الرسمية على موقع تويتر: “مرحبًا بعودتك يا تريزيجيه. من الرائع رؤيتك مرة أخرى في الملعب”.

من جهتها علّقت صفحة النادي باللغة العربية: “نشاط وقتال وصناعة فرص وهدف.. أداء رائع قدمه تريزيجيه في أول ظهور له بعد العودة من الإصابة.. كم من الرائع رؤيتك مجدداً بألوان الفيلا”.

كما وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، رسالة دعم إلى تريزيجيه حيث نشر صلاح عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة لتريزيجيه معلقا عليها “لقد عاد”.

إصابة تريزيجيه بالصليبي
إصابة تريزيجيه بالصليبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى