العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

نابولي ينصب السيرك لليفربول بحفلة “رباعية” تنهي علي طموحات صلاح ورفاقه في الأراضي الإيطالية

نصب نابولي الإيطالى الليلة سيركًا من الأهداف والفنيات والمتعة الكروية لفريق ليفربول الإنجليزي في المواجهة التى جمعتهما علي ستاد ارماندو مارادونا وانتهت بفوز الفريق الإيطالي برباعية مقابل هدف يتيم للريدز وذلك فى افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأت المباراة وامتدت حتي النهاية بسيطرة كاملة لنابولي فى ظل توهان لاعبي ليفربول التي لم ينجح النجم العالمي محمد صلاح من انقاذ فريقه من هذا المأزق.

البداية كانت ساخنة ولم تكد الدقيقة الثانية تمر وكان نابولي قريبًا من هز الشباك بعد انفراد أوسيمين بالمرمي وراوغ حارس ليفربول ولكن تسديدته فى النهاية ارتطمت بالعارضة.

وجاء افتتح الأهداف من زيلينسكي مبكرًا من ضربة جزاء فى الدقيقة السادسة وبعد ربع ساعة من الشوط حصل النادي الأيطالي علي ركلة جزاء جديدة نفذها نفس اللاعب ولكن اليسون تصدي لها هذه المرة.

لم يهدأ نابولي وسجل أنجيسا الهدف الثاني فى الدقيقة 31 وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط سجل سميوني الهدف الثالث ومع اول دقيقة فى الشوطالثاني أكمل نابولي حفلة الأهداف وسجل زيلينسكي الرابع وحفظ لويز دياز وجه ليفربول وسجل هدف الشرف في الدقيقة 49 وطوال ماتبقي منالمباراة ابت الشباك ان تهتز مجددا لاي من الطرفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى