ىرئيسية

غدا … الدكتور شيرين حلمي ضيفا في “حضرة المواطن”

يستضيف الإعلامي سيد على، في برنامجه “حضرة المواطن”، مساء الغد السبت الموافق 12 يونيو 2021، الدكتور شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة شركة فاركو للأدوية، والتي تعد من كبري شركات الأدوية في مصر والشرق الأوسط.

ومن المقرر ان يتناول محاور اللقاء، الحديث عن صراع شركات الادوية من اجل صناعة لقاح فيروس كورونا، وعن الشكرة الأقرب للفوز بإنتاج اللقاح خلال الفترة المقبلة.

كما يتطرق أيضا الي مشاركة الدكتور شيرين حلمي في التنمية المجتمعية والمجال الرياضي الذي يقوم به.
الجدير بالذكر ان الدكتور شيرين حلمي هو الراعي الرئيسي للاتحاد المصري للخماسي الحديث، والراعي الرسمي لبطولة العالم للخماسي الحديث الذي تستضيفه مصر، والراعي الرئيسي لموقع “تتويج نيوز”، بالإضافة الي الدور الرائد الذي يقوم به في دعم الرياضة المصرية في الرياضات المختلفة.

ويشارك في البطولة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة وهم “الأرجنتين، النمسا، بيلاروسيا، بلجيكا، بوليفيا، البرازيل، بلغاريا، كندا، شيلي، أفغانستان، الصين، التشيك، أستونيا، فنلندا، جورجيا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، جواتيمالا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، كوريا، كرجستان، لبنان، لاتفيا، ليتوانيا، المكسيك، مولدوفا، موناكو، بولندا، روسيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، أمريكا، أوزباكستان بالإضافة إلى الدولة المنظمة مصر.
وتعد البطولة هي الأهم في مشوار التأهيل لأولمبياد طوكيو حيث يصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل للأولمبياد كما أنها هي المحطة الأخيرة في مشوار الوصول لأهم حدث رياضي يقام كل 4 سنوات وهو دورة الأولمبية الصيفية.
ويهدف المنتخب المصري إلى التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بالحد الأقصى المسموح منه وهو لاعبان ولاعبتان.
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري للخماسي الحديث قد حجز تذكرتين إلى دورة الألعاب الأولمبية (لاعب ولاعبة) من خلال البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى