العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

غدًا .. بطولة بريطانيا المفتوحة لرجال وسيدات الإسكواش

تنطلق غدًا الأحد بطولة بريطانيا المفتوحة لرجال وسيدات الإسكواش، والتي تستضيفها مدينة برمنغهام في إنجلترا خلال الفترة من 9 حتى 16 أبريل الجاري.

وضمت قائمة المنتخب المصري للرجال كل من: علي فرج ومروان الشوربجي وطارق مؤمن ومازن هشام ويوسف سليمان ويوسف إبراهيم وكريم عبدالجواد ومحمد الشربيني وعمر مسعد وعلي أبو العنين ويحيى النواساني وكريم الحمامي.

بينما جاءت قائمة السيدات كالتالي: نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي وروان العربي وسلمى هاني وفريدة محمد وندى عباس ونادين شاهين ومريم متولي وهنا رمضان ويثرب عادل وسنا إبراهيم وهنا معتز وزينة مكوي ونور أبوالمكارم وفيروز أبو الخير.

وجاءت مباريات لاعبي المنتخب المصري في الدور الأول من البطولة كالتالي: تلتقي مريم متولي مع لاعبة هونج كونج كا يي ليي، بينما تواجه ندى عباس لاعبة هونج كونج تسيز-وينج تونج.

وتلعب هنا معتز مع لاعبة هونج كونج توماتو هو، كما تصطدم يثرب عادل مع الإنجليزية لوسي بيكررفت، وتلتقي نور أبوالمكارم مع الإنجليزية لوسي تورميل، ويواجه محمد الشربيني لاعب امريكا فاراز خان.

وفي مباراة مصرية خالصة يلعب عمر مسعد مع مواطنه كريم الحمامي، وتستمر المباريات المصرية حيث تلعب سنا إبراهيم مع مواطنتها نادين شاهين كما تلتقي زينة مكوي مع هنا رمضان.

وتصطدم فيروز أبو الخير مع الإنجليزية جاسمين هوتون، كما يلعب يحيى النواساني مع الإنجليزي أدريان ولير، وأخيرًا يلتقي علي أبو العنين مع الإنجليزي ناثان لايك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى