العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

فاركو ” حدوته الدورى ” .. هزم زعيم الثغر وحقق الفوز الثالث على التوالى فى الظهور الأول بين الكبار

 

بالفوز الثالث على التوالى اليوم .. خطف فريق فاركو الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز الأنظار بشدة بعد فوزه المثير والثمين على زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندرى فى مباراة قوية للغاية فى الأسبوع السادس لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم .

فوز فاركو اليوم استكمل به الفريق الجديد والحديث فى دورى الأضواء والشهرة مسيرته الطيبة حتى الأن فى بطولة الدوري بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالى بعد أن شهدته بدايته فى الدورى تعثره حيث خسر فى أول ثلاث مباريات أمام فيوتشر وبيراميدز والجونة ولكنه سرعان ما عاد واشهر سيفه فى وجه كل من مصر المقاصة و سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندرى وجميعها من الفريق أصحاب الخبرات الكبيرة يكفى كونها صاحبة خبرات فى بطولة الدورى وليس الظهور الأول لها هذا الموسم مثل فاركو .

ووضعت ادارة فاركو المميزة التى يأتى على رأسها د. شيرين حلمى الساعى دائما الى تحقيق النجاح فى كل المجالات خطة واضحة المعالم للفريق من أجل التواجد بين الكبار فى الدورى الممتاز على أقل تقدير فى موسمه الأول فى بطولة الدورى على أن يكتسب اللاعبون الخبرات اللازمة تواليا من أجل المنافسة بعد ذلك على البطولات خاصة مع الدعم الكبير الذى تقدمه ادارة النادى للفريق بشكل مستمر لعل أبرزها فى بداية الموسم حينما تعاقدات ادارة قاركو مع 23 صفقة لتدعيم صفوف الفريق الأول، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الشباب في الميركاتو الصيفي، وكانت البداية بضم رزقي حمرون قادماً من صفوف شبيبة القبائل الجزائري.

وقام فاركو بضم العديد من الأسماء البارزة في الدوري المصري والمحترفين على رأسها: عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، والحارس الشاب محمد صبحي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، والمدافع رامي صبري قائد نادي إنبي الأسبق، وأحمد شريف المهاجم الصاعد من صفوف وادي دجلة، بالإضافة إلى عزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي وسيف تيري مهاجم المريخ السوداني.

عبد العاطى يتحدث عن فاركو

جاء فوز فاركو اليوم على الاتحاد السكندرى كالدفعة القوية للفريق خاصة فوز فاركو على فريق بحجم الاتحاد السكندرى يمنح الجميع المزيد من الثقة والدافع على تقديم الأفضل دائما وتحقيق الانتصارات الوحد تل و الآخر .. بعد فوز اليوم أبدى مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو، سعادته بالفوز الثالث على التوالي على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1،.

وقال مدرب فاركو عقب اللقاء باستاد الإسكندرية “حققنا الفوز الثالث على التوالي، استفدنا من الكرات الثابتة”.

وتابع “قدمنا أداء منظمًا مثلما فعلنا في مباراة سيراميكا كليوباترا، مع تضييق المساحات”.

وأضاف “التونسي عزمي غومة تحامل على نفسه وشارك وهو مصاب من المباراة الماضية، قدمنا مباراة كبيرة ونستحق تحقيق الفوز”.

وأشار إلى أنه قدم استقالته بعد الخسارة في أول 3 جولات لرفع الحرج عن الإدارة، موضحًا أن الإدارة ساندته وحرصت على دعمه وعدم التفكير في رحيله وهو ما دفعه للنجاح.

وتواجد عز الدين يشار رئيس نادي فاركو، في غرف ملابس اللاعبين بعد المباراة، وقدم لهم التهنئة على الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى