العاب جماعيةكرة قدم

فاركو وسيراميكا كليوباترا مباراة من شوط واحد.. والتعادل سيد الموقف

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي فاركو وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024، بالتعادل بين الفريقين.

افتتح سيراميكا كليوباترا التسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بانفراد تام من للاعب جون ايبوكا، من تمريرة رائعة من لاعب خط الوسط صديق اوجولا، ليسددها ايبوكا وتسكن شباك محمد سعيد شيكا.
وفي الدقيقة 19 تمكن كليوباترا من توسيع الفارق وزيادة الام نادي فاركوا، وتسجيل الهدف الثاني عن طريق احمد قندوسي، ليطمئن سيراميكا كليوباترا ويعتقد انه تمكن من المباراة.
ولكن لاعبي فاركوا لم يستسلموا للنتيجة وبدوءا في محاولة تقليص الفارق في الأهداف، وفي الدقيقة 41 وتراجع لاعبي سيراميكا من اجل تامين النتيجة لنهاية الشوط الأول، الا ان صاروخية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء من اللاعب وليد علي فرج تسكن اعلي شباك حارس المرمي، لينتفض لاعبي فاركو في محاولة لانتهاز الفرصة واحراز التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
وفي اخر لحظات عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 45، وجد سيف تيري نفسه في انفراد تام مع حارس المرمي بعد تمريرة من زميله احمد فؤاد، ولا يتردد تيري في احراز الهدف الثاني والتعادل لنادي فاركو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ويعود فاركو في النتيجة بعد ان تأخر بهدفين.
ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، حافظ الفريقين على النتيجة مع عدم وجود هجمات خطرة على مرمي الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل بينهما.
وبذلك يحصد كل من سيراميكا كليوباترا وفاركوا اولي نقاطهم في الدوري، حيث خاض سيراميكا كليوباترا مبارتين خسر في الاولي وتعادل مع فاركو.
فيما خاض فاركوا ثلاث مباريات خسر في اول مبارتين وتعادل في الأخيرة، ليأتي سيراميكا في المركز 14 في الدوري فيما جاء فاركو في المركز 17 من جدول الدوري الممتاز.

وقد خاض برونو روماو، المدير الفني لنادي فاركو، اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد سعيد شيكا
خط الدفاع: جيفرسون إنكادا – محمود البدري – عبد الله بكري – جابر كامل
خط الوسط: وليد علي فرج – محمد فخري – كينجسلي سوكاري – أحمد محمد فؤاد
خط الهجوم: سيف تيري – عمرو جمال

فيما جاءت قائمة البدلاء لنادي فاركو كالتالي: ” محمود السيد – شكري نجيب – رزقي حمرون – محمد بانجورا – ياسين مرعي – احمد عوض – احمد الصغيري – محمود جهاد – صلاح باشا”.

ومن جانبه اعلن أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا عن تشكيل المباراة وهو 4-2-3-1 والذي جاء كالتالي:
حراسة المرمي: محمد باسم
خط الدفاع: أحمد هاني – جوستيك ارثر – رجب نبيل – محمد شكري
خط الوسط: احمد قندوسي – محمود نبيل – صديق اوجولا – محمد إبراهيم – محمد عنتر
خط الهجوم: جون ايبوكا

وجاءت قائمة بدلاء نادي سيراميكا كليوباترا كالتالي: “علي الجابري – خالد صبحي – صامويل امادي – محمد توني – احمد ياسر ريان – محمد عادل – محمود عبد الحفيظ زلاكة – محمد متولي كناريا – احمد رمضان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى