العاب جماعيةكرة قدم

فاركو يدخل معسكر مغلق مطلع سبتمبر .. ويكشف موعد إعلان صفقاته المحلية

 

كشف عاطف حنفى مدير الكرة بنادى فاركو أسباب تحفظ ناديه عن الكشف عن الصفقات المحلية الجديدة التي أبرمها النادى استعداداً للموسم الجديد .

وقال عاطف حنفى في تصريحات للمركز الاعلامى لفاركو:”نرفض الكشف عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها فاركو لان هؤلاء اللاعبين ينافسون في الدوري حتى الان برفقة أنديتهم وبمجرد نهاية المسابقة سوف نعلن عن الصفقات الجديدة”.

وأضاف:  :”حتى اللاعبين الأجانب الجدد نتحفظ عن الإعلان عن هويتهم لحين انتهاء كافة الأمور التعاقدية ، وبدأنا فترة الاعداد منذ أسبوعين ونتدرب على فترتين لرفع اللياقة البدنية”.

وتابع مدير الكرة بفاركو:” من أول شهر سبتمبر سيدخل الفريق معسكر مغلق لزيادة الانسجام بين اللاعبين ، ونترقب تحديد موعد بداية الدوري الجديد لوضع خطة الاستعداد النهائية للمسابقة”.

وأتم حنفي:”نخشى على الصفقات الجديدة من الاجهاد وتلاحم المواسم في ظل عدم حصولهم على راحة لمشاركتهم مع أنديتهم حتى الان في الدوري وسوف نمنحهم راحة بالتشاور مع الجهاز الفني عقب نهاية المسابقة”.

ويرأس نادي فاركو عز الدين يشار حسن عباس حلمي ،يضم الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي كلا من : عاطف حنفي مديرًا للكرة، محمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا،  عمرو فيهم مدربًا عامًا، أحمد خطاب مدرب مساعد، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى، مجدي وهبي طبيب الفريق، محمد حمدي أخصائي إصابات ملاعب، عادل الفلكي مديرًا إداريًا، محمد تيتو إداري، محمد الجزار مدلك ومحمد محروس مدلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى