العاب فرديةالعاب مضرب

فاركو يهنئ عمر عصر بعد التتويج بذهبية أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم

يتقدم مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز يشار حسن عباس حلمي، بخالص التهاني للبطل المصري عمر عصر، بعد تحقيقه ذهبية بطولة إفريقيا لمنافسات فردي تنس الطاولة وتؤهله لكأس العالم.

ويتمنى مجلس إدارة نادي فاركو مزيدا من الإنجازات للبطل المصري عمر عصر بعد ذهبية بطولة أفريقيا والصعود إلى كأس العالم بالإضافة لإنجازه السابق في دورة الألعاب الأولمبية 2020.

كما يتقدم مجلس إدارة نادي فاركو بكل الدعم والمساندة للبطل المصري عمر عصر في مشواره بكأس العالم وفي كافة البطولات التي يشارك بها بطلنا المصري.

ويعتبر عمر عصر هو أحد الأبطال الذي ترعاه إدارة نادي فاركو وتدعمه في مشوار تحقيق الإنجازات لمصر خلال المحافل القارية والدولية.

وجاء فوز عمر عمر ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة، بعدما فاز على المصنف ال 19 عالمياً النيجيري أرونا بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط.

هذا التتويج يضمن مشاركة عمر عصر في كأس العالم، والذي سيقام في الشهر القادم من العام الحالي.

وكان عمر عصر قد بدأ مشواره في منافسات الفردي ببطولة إفريقيا، بالفوز على بطل كينيا بنتيجة 4/0 في دور ال 64، ثم الفوز على بطل الكاميرون بنتيجة 4/0 في دور ال 32، قبل أن ينتصر على بطل كوت ديفوار بنتيجة 4/1 في ثمن النهائي.

وفي الدور ربع النهائي إلتقى ببطل نيجيريا وفاز عليه بنتيجة 4/3، قبل أن يفوز على بطل السنغال بنتيجة أربع أشواط نظيفة في الدور نصف النهائي؛ ليتأهل إلى المباراة النهائية والتي فاز من خلالها على النيجيري أرونا بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى