العاب فرديةالعاب مضرب

هنا جودة تتأهل لدور الـ 16 لبطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15و 19 عاما

تأهلت النجمة المصرية هنا جودة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة، الي دور الـ16 لبطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة، والتي تقام فعالياتها يومي 22 و 23 أكتوبر 2021.

استطاعت جودة خلال مشاركتها في منافسات البطولة تحت 15 عاما، التغلب في جميع مبارياتها بدور المجموعات والتي ضمت كل من الفرنسية اليزا بوجول ولاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا.
حيث تغلبت جودة في اولي مبارياتها على لاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا بنتيجة 3-0 في الأشواط، لتتغلب جودة في المباراة الثانية على الفرنسية اليزا بوجول بنتيجة 3-0، لتصل جودة الي دور الـ 16 للبطولة.
حيث من المقرر ان تواجه جودة في دور الـ 16 البولندية ناتاليا بوجدانويشز، غدا السبت الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة 9.30 صباحا.

وأيضا شاركت جودة في بطولة بولندا تحت 19 عاما، حيث جاءت في المركز الأول للمجموعة الرابعة متفوقة على كل من لاعبة الاتحاد الروسي الينا زافاريكينا، ولاعبة سنغافورا كيان لين سير، واللاعبة الكرواتيه سينا سمايلجي.
افتتحت جودة مبارياتها في المجموعة بالفوز على لاعبة سنغافورة كيان لين سير بنتيجة 3-2 في الأشواط، لتتغلب جودة في مباراتها الثانية على لاعبة الاتحاد الروسي الينا زافاريكينا بنتيجة 3-0 في الأشواط، وفي مباراتها الأخيرة بدور المجموعات، اكتسحت جودة الكرواتيه سينا سمايلجي بنتيجة 3-0 في الأشواط.
لتصل جودة الي دور الـ16 بالبطولة، حيث من المقرر ان تواجه البولندية لونا ستويرتينا، غدا السبت الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة 10:45 صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى