العاب فرديةالعاب مضرب

فراعنة التنس صعود.. والجزائر تلعب مباراة الهبوط بكأس ديفيز

رسميا صعد منتخبنا الوطني الأول للتنس للرجال إلى الدور الثاني والأخير في منافسات المجموعة الإفريقية الثالثة لكأس ديفيز وذلك بعد فوزه بالمباراة الثانية على نظيره الجزائر وتقدمه 2/ صفر بالمجموعة الأولى للبطولة.

وباتت المباراة الثالثة والأخيرة أمام الجزائر في ختام الدور الأول وهى مواجهة الزوجي مجرد تحصيل حاصل فقط يخوضها الثنائي أدهم جابر وشريف مخلوف من أجل اكتساب الخبرات لاسيما وأنها المشاركة الأولى لهما في منافسات كأس ديفيز.

ونجح النجم محمد صفوت في الفوز بمباراة الفردي الثانية على الجزائرى نظيم محلوف 2/ صفر بنتيجة 6/3 و6/3 لتحصل مصر على بطاقة التأهل رسميا وتنتظر الفائز من مواجهة رواندا مع موزمبيق اللذين يلعبا بالمجموعة الثانية لتحديد صاحب المركز الثاني فيما يلعب منتخب بنين ثاني مجموعتنا مع متصدر المجموعة الثانية غدًا السبت أيضًا وهو منتخب كينيا ويصعد الفائزان في المباراتين غدًا إلى المجموعة الآفروأوربية الثانية بالموسم الجديد.

في الوقت نفسه يلعب المنتخب الجزائري مباراة الهبوط إلى المجموعة الإفريقية الرابعة حيث يلاقى ثالث المجموعة الثانية غدًا السبت وسيكون الخاسر من منتخبي رواندا أو موزمبيق بينما تأكد هبوط منتخب غانا بعد احتلاله المركز الرابع في المجموعة الثانية وينتظر الفريق الثاني الذي سيهبط معه غدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى