العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر: من حق سموحة المشاركة في الكونفدرالية

أكد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك بعد انتصار سموحة برباعية على طلائع الجيش قائلا:”سموحة رابع الدوري أنا عايز حقي ومن حقي ألعب كونفيدراليةً، وسبق لسموحة لعب في دوري أبطال إفريقيا وأيضا لعب في الكونفيدرالية”.

وكان أحمد سامى وعبد الحميد بسيونى المديران الفنيان لسموحة وطلائع الجيش، قد أعلنا تشكيل المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة الماضي بستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى: حراسة المرمى: محمد بسام. خط الدفاع،أحمد علاء،إسلام جمال،على الفيل،حسن مجدي خط الوسط،مهند لاشين،عمرو السيسي،مصطفى جمال و أحمد سمير خط الهجوم:عمرو جمال،ناصر منسي. وضمت تشكيلة سموحة كل من: حراسة المرمى: الهاني سليمان ،خط الدفاع: رجب نبيل ، محمود عزت ، محمود البدري، أطهر الطاهر،خط الوسط: احمد حمص، محمود حليمو ،مصطفى فتحي، على زكي، خط الهجوم:عرفة السيد ،ديريك نسيبامبي .

من جهته طالب أحمد سامى المدير الفني لسموحة لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لاسيما أن التعادل الأخير أفقد الفريق السكندرى فرصة المشاركة في الكونفيدرالية بالموسم الجديد والتي حسمت لصالح فريقي المصرى وبيراميدز، وحاول أحمد سامي معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والبحث عن حلول للعقم التهديفي وعدم قدرة اللاعبين على إحراز الأهداف رغم الفرص العديدة التي تتاح لهم.

وفى المقابل طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع لاعبيه بالعودة لقطار الفوز لاسيما في ظل حالة الإحباط التي سيطرت على الفريق بفقدان فرصة الظهور الافريقى بالكونفيدرالية ، ويفقد الطلائع جهود عمرو مرعى ومحمد ناصف بسبب الإيقاف في مباراة الليلة.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

فيما يحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى