العاب جماعيةىنرشح لكميد

محمد إبراهيم رجل مباراة الأهلي والنور بالسوبر جلوب لكرة اليد

فاز محمد إبراهيم “ميحا” حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والنور، التي انتهت منذ قليل، في أولى جولات دور المجموعات لبطولة السوبر جلوب “كأس العالم للأندية”، والمقامة حاليًا بالسعودية.

 

استهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية، بفوز كبير على النور السعودي بنتيجة 38-20، في أولى جولات دور المجموعات.

 

تألق “ميحا” في الشوط الثاني من المباراة، بتصديه لـ 9 تصويبات من أصل 17 محاولة على مرماه بنسبة تصل إلى 53 %، كما تمكن من تسجيل هدف من مرماه أثناء خروج حارس النور؛ لزيادة عدد اللاعبين أثناء الهجوم بعد الإيقاف لمدة دقيقتين لأحد اللاعبين.

 

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بالسوبر جلوب مع كلا من: برشلونة الإسباني، والنور السعودي، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على اللقب، بينما تخوض باقي الفرق الأدوار الترتيبية للترتيب من الخامس إلى الـ 12.

 

قائمة الأهلي في السوبر جلوب لكرة اليد

 

يخوض الأهلي منافسات السوبر جلوب لكرة اليد بقائمة تضم كلا من: عبد الرحمن طه – محمد إبراهيم – عبد الرحمن حميد – إبراهيم المصري – محمد مجدي – نبيل شريف – أحمد خيري – سيف هاني «فوكس» – أحمد راضي – محسن رمضان – محمد لاشين – ياسر سيف – أحمد عادل – عمر خالد «كاستيلو» – عمر سامي – أحمد هشام «سيسا» – عبد العزيز إيهاب «زيزو» – محمود عبد العزيز «جدو» – راضي محمد راضي – عبد الرحمن فيصل – عمر خالد حسانين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى