العاب جماعيةمونديال اليديد

فرنسا: المجر خصم قوي وعنيد..وسنبدأ الإعداد للسويد فورا

أكد جيلام جيل المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن منتخب بلاده واجه في ربع نهائي بطولة العالم رقم 27 والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري، خصم قوي وعنيد للغاية وهو المنتخب المجري.

 

وأضاف أن فريقه بدأ المباراة بشكل مهزوز ومتواضع قبل أن يتدارك الأمور بشكل تدريجي ثم عاد للقاء مع بداية الشوط الثاني والذي جاء متكافئا لأقصى درجة وانتهى بالتعادل 30 – 30 قبل أن ينهي المباراة بالفوز بنتيجة 35 – 32.

 

وأشاد بالأداء القوي لمنافسه المنتخب المجري، ولكنه أرجع العودة القوية في المباراة لخبرة لاعبيه وقدرتهم على اتخاذ القرارات السليمة في التوقيت الحرج.

 

وأوضح أنه سيبدأ الاستعداد بكل سرعة لمواجهة المنتخب السويدي في نصف النهائي المقرر اقامته مساء الجمعة على صالة استاد القاهرة الدولي.

 

وقال إن مواجهة السويد متكافئة حيث أنه منتخب شاب يمتلك الحوافز للوصول بعيدا في هذه النسخة من المونديال، ولكن يجب علينا أن نكافح للوصول للنهائي.

 

فيما علق ميشيل جويجو جناح أيسر المنتخب الفرنسي أن فريقه استطاع العودة من بعيد أمام منافس قوي وشرس و قدم مستوى مميز في مونديال مصر 2021.

 

وأضاف أن المنتخب المجري يننظره مستقبل رائع إذا ما استمر على نفس الأداء والتطور.

 

وأكد أن فريقه عليه التحضير بقوة لمواجهة فريق أوروبي جديد وهو المنتخب السويدي والذي استطاع عبور عقبة قطر بسهولة بنتيجة 35 – 23.

 

وأتم أن مواجهة السويد خطوة مهمة في سبيل تحقيقنا للقب بطولة العالم والغائب منذ 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى