العاب جماعيةسلة

فريق الزهراء الرياضية للعمالقة يستعد لتمثيل تونس في البطولة العربية لكرة السلة بالإسكندرية

تونس : إيمان قدرية الحساني

سيشارك فريق الزهراء الرياضية لكرة السلة في البطولة العربية التي تحتضنها مدينة الإسكندرية من 29 سبتمبر إلى 9 أكتوبر القادمين.

وسيعود فريق الزهراء لمنافسات البطولة العربية بعد 20 عاما من الغياب إثر تقلبات كبيرة عاشها النادي وصلت حد نزوله للوطنيبقبل عودتهالقوية في الدوري التونسي خلال العام الفارط.

من جهة ثانية يستأنف فريق الزهراء الرياضية ، ممثل رياضة العمالقة التونسية في البطولة العربية القادمة ، غدا التحضيرات لانطلاق الموسمالرياضي الجديد اعدادا للمسابقة التي تداول الاتحاد المنستيري والنجم الرادسي خصوصا على تمثيل تونس خلالها في السنوات الفارطة.

وتستعد الإسكندرية حاليا لاستقبال البطولة العربية لكرة السلة التي سيستضيفها نادي الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها فى شهر أكتوبر المقبل.

وهي بطولة قوية تشارك فيها الأندية الأبطال من كافة البلدان العربيه والأهم أنها البطوله العربية الأولي التي تقام منذ فتره بالإسكندرية لذلكاتخذ نادي الاتحاد السكندري كافة الإجراءات التي تضمن خروج هذا الحدث الرياضي الضخم  في أفضل صورة بالتخطيط لتحقيق نجاحا مادياوفنيا وثقافيا وسياحيا كبيرا يؤكد إشعاع القلعة الخضراء وعودة  إسكندرية الماضي الجميل بقوة و بشكل عصري ويؤكد أن الاتحاد السكندريليس نادي البطولات بل النجاحات التي حتما ستحدث طالما وجد المخلصون وأن مصر أم الدنيا بلد مضياف على مر التاريخ ويحلو فيه الحياة .

هذا وقد توج فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندرى بلقب البطولة العربية للأندية عام 2019 التى أقيمت بالمغرب ، بعد التغلب على بيروتاللبنانى بنتيجة 90/86 فى نهائي المنافسات .

يذكر أن فريق الزهراء الرياضية قد فاز بلقب كأس الجامعة التونسية لكرة السلة ، بعد فوزه شهر ديسمبر 2020 ، على الملعب النابلي في مقابلةالدور النهائي  بنتيجة 69-68 في الحصص الاضافية ، بعد نهاية المباراة بالتعادل على نتيجة 59-59 في وقتها القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى