العاب جماعية

فوز أجهور الكبرى و قرنفيل والمنزلة في دوري مراكز شباب النسخة العاشرة

تستمر منافسات الأسبوع الثالث من دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة من الدور الأول ، على ملاعب نادى القناطر و مركز شباب ميت كنانة ، والتى اتسمت بجو من الحماس والتنافس بين الفرق الذين يثبتون جدارة في الدقائق الأولى فى المباريات .
أسفرت نتائج المباريات لفرق المجموعة الثانية عن فوز أجهور الكبرى على بهادة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، تقدم قرنفيل بثلاثة أهداف مقابل لا شئ للمنيرة ، و أيضا فوز المنزلة بأربعة أهداف مقابل لا شىء لسنهرة .
طالب محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اللاعبين بظبط النفس ، وعدم العصبية ، أو إبداء أى اعتراضات واحترام جميع القرارات الصادرة من حكام المباراة ، ليخرج الدورى هذا الموسم بالشكل اللائق .
أشار الصبروط إلى أن الوزارة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصة على توفير الإمكانيات الخاصة بتنفيذ الدورى فى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة ، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة فى جميع ربوع الجمهورية ، لاكتشاف المواهب والاستفادة منها.
من ناحية أخرى صرح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بأن دورى مراكز الشباب واحد من أهم المشروعات القومية على مدى عشر سنوات متتالية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية ، فضلا عن دوره المهم فى اكتشاف الموهوبين فى لعبة كرة القدم ، حيث يشارك فيه أكثر من ٢٥ ألف لاعب من جميع القرى والمدن ، ويسعى العديد من الأندية المصرية للتعاقد مع اللاعبين في الدوري من خلال متابعة منافسات الدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى