العاب جماعيةكرة قدم

فيتوريا يعلن موقف رباعى الأهلي بشأن مباراة السوبر الافريقى

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه سيعلن عن قراره بشأن رباعي الأهلي الدولي بعد نهاية مباراة الفراعنة ضد إثيوبيا.
وطالب النادي الأهلى باعفاء رباعى الفريق محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هانى ومروان عطية من المنتخب بعد مباراة اثيوبيا غدا والانضمام لمعسكر استعدادا لمباراة السوبر الافريقي .
وقال فيتوريا “قبل الحديث عن إمكانية خروج لاعبين من المعسكر، أريد التأكيد على أن اللاعبين الموجودين لا يعرفون من سيلعب مباراة إثيوبيا”.
وأضاف “سنرى ما سيحدث في المباراة وبعدها سنقرر ما إذا كان هناك لاعبون سيخرجون من المعسكر أو لا”.
وتابع المدرب البرتغالي “أنا منتبه لكل ما يحدث، ولو هناك قرار في هذا الشأن لن أعلنه للإعلام قبل أن أتحدث فيه مع هؤلاء اللاعبين”.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: “غدًا آخر مباراة في التأهل لأمم أفريقيا، نسعى أن تكون النهاية الفوز، حققنا نتائج إيجابية جيدة جدًا ونريد أن نستمر على هذا الطريق”.

وواصل فيتوريا: “الفريق الوحيد اللي قدر يتفوق على مصر في التصفيات كان إثيوبيا، وعاوزين الأمور ترجع للواقع بتاعها وتظهر حقيقة الفرق، لابد اننا نبقى فريق قوي بكرة علشان نفرض أسلوبنا ومنسيبش فرصة لاثيوبيا يمسك كورة او يتفوق علينا، اللاعيبة اشتغلت معانا باسلوب جيد في المعسكر متحمسين للمباراة وينقصنا التفوق في المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى