العاب فرديةالعاب مضرب

فينوس ويليامز وصوفيا كينين يعتذران عن المشاركة بأمريكا المفتوحة للتنس

أعلنت الامريكية المخضرمة فينوس ويليامز انسحابها من المشاركة في بطولة امريكا المفتوحة بسبب الاصابة لتنضم بذلك الي شقيقتها سيرينا ويليامز وترفع عدد لاعبي الولايات المتحدة المنسحبين من البطولة الي ثلاثة بعد اعلان صوفيا كينين انسحابها هي الاخري من البطولة.

وقالت فينوس في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” انه لامر حزين جدا, ليست افضل ايامي انا وسيرينا, محبطة لعدم استطاعتي المشاركة في امريكا المفتوحة طوال الفترة الماضية كنت أعاني من اصابة في قدمي لم استطع تجاوزها بشكل كامل, سأفتقد المشاركة في البطولة المفضلة لدي, أتمني التوفيق للجميع”.

اما سيرينا ويليامز فقد اعلنت أمس انسحابها من المشاركة في امريكا المفتوحة بعد اصابتها تمزق في عضلات الفخذ وعدم قدرتها علي اللحاق بالتأهيل الكافي لتصبح ثالث بطولة علي التوالي تغيب عنها سيرينا بعد ويمبلدون و اولمبياد طوكيو.

اما صوفيا كينين فأعلنت غيابها عن فلاشينج ميدوز بسبب الاصابة بفيروس كورونا وكتبت المصنفة الخامسة عالميا عبر حسابها الشخصي علي تويتر : ” ثبت في الآونة الأخيرة إصابتي بكوفيد-19. لحسن الحظ تلقيت التطعيم، وبالتالي كانت الأعراض خفيفة إلى حد ما. ومع ذلك، كانت نتائج الاختبارات العديدة التي خضعت لها إيجابية، وبالتالي لن أتمكن من المنافسة في بطولة أمريكا المفتوحة الأسبوع المقبل”.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات الدور الاول لبطولة امريكا المفتوحة يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى