العاب جماعيةكرة قدم

فيوتشر يفوز على ايسترن كومبانى ١/٤

 

فار فريق فيوتشر على فريق ايسترن كومبانى بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، وانتهت منذ لحظات، في إطار مواجهات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٠ /٢٠٢١.
جاءت المباراة من طرف واحد في شوطها الأول ، حيث سيطر فريق فيوتشر على المباراة من بدايتها، سواء على مستوى الاستحواذ، أو الفرص المحققة للتهديف، واختلف الوضع فى الشوط الثانى بشكل كبير، حيث حاول ايسترن كومبانى الضغط بغية إحراز أهداف أملا في تحقيق التعادل على الأقل ، ولكن المحاولات جاءت دون جدوى، واستطاع إحراز هدف واحد لم يكن كافيا للعودة للمباراة.

الشوط الأول وتألق جوزيف جوناثان نجويم

دخل لاعبو فيوتشر في أجواء المباراة سريعا، ووضح من الدقيقة الأولى، تشكيل خطورة كبيرة لفريق فيوتشر من الجهة اليسرى، بقيادة الكاميرونى جوزيف نجويم المدافع الأيسر ومن أمامه أحمد رفعت، حيث شكلا سويا جبهة خطيرة، وفي الدقيقة ٤ ومن عرضية من جوزيف نجويم أخرجها مصطفى الشيمى على حدود منطقة الجزاء، لترتد إلى عمر كمال عبد الواحد، الذى هيأها لنفسه ويسدد تسديدة قوية على يمين عمرو حسام حارس ايسترن كومبانى، لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول لفيوتشر.
استمر الضغط من فريق فيوتشر، وفي الدقيقة ١٦ استغل غنام محمد عرضية أرضية مميزة من المتألق جوزيف نجويم، ليحولها مباشرة داخل شباك عمرو حسام محرزا الهدف الثانى لفريق فيوتشر.
ثم عاد نجم الشوط الأول دون منازع الكاميرونى جوزيف نجويم ليظهر من جديد ، ففي الدقيقة٢٢ يرسل عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء،حولها مروان محسن داخل الشباك لتعلن تقدم فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
أجرى علاء عبد العال تبديلين في الدقيقة ٣٣ بدخول أحمد متعب ومحمد حسن بدلا من بنجامين افوتو وكمال أبو الفتوح، أملا في إنقاذ ما يمكن إنقاذه لينتهى الشوط الأول بتقدم فيوتشر بثلاثية نظيفة.

الشوط الثانى

اختلف الوضع كثيرا في الشوط الثانى ، حيث ضغط ايسترن كومبانى بكل صفوفه، واعتمد فيوتشر على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى ايسترن كومبانى.
استطاع محمد حسن إحراز الهدف الأول لايسترن كومبانى فى الدقيقة ٨٠ ليقلص الفارق.
وسط ضغط ايسترن كومبانى، ومن هجمة مرتدة استطاع أحمد رفعت إحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، لتنتهى المباراة بفوز فيوتشر على ايسترن كومبانى 4 / 1
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر إلى ٧ نقاط ، ويظل ايسترن كومبانى بلا رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى