العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

في ليلة “رقصات ميسي “.. الأرجنتين تنجو من مقالب الكنغر الاسترالي وتكمل المشوار نحو حلم المونديال

افلت منتخب الارجنتين من مقالب المنتخب الاسترالي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما الليلة علي ستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن مواجهات دور الستة عشر بكأس العالم قطر 2022.

جاءت المباراة قوية ورغم البداية المتوازنة الا ان الحل دائمآ يكمن في أقدام الاسطورة ليو ميسي الذي خطف هدف التقدم للتانجو في الدقيقة 35 بعد هجمة منظمة وتمريرات قصيرة متقنة خطفها ميسي بتسديدة زاحفة وسط الزحمة من داخل منطقة الجزاء لم تجد غير الشباك لتسكن بها.

وفي الشوط الثاني ظهر منتخب الارجنتين اكثر ثقة وتماسكًا ومن خطأ فادح لحارس مرمي استراليا بتباطه  في تمرير الكرة خطفت منه وسط ضغط هجوم الارجنتين ووصلت عند الفاريز الذي سددها في المرمي الخالي ليعلن تقدم التانجو بهدفين.

وفي ظل سطوة الارجنتين وسيطرتها علي مجريات اللعب سجل الكنغر الاسترالي هدف بعد خطأً في ابعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء وصلت عندجودوين الذي اطلق تسديدة صاروخية ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك ليقلص الفارق لهدف وحيد.

في ربع ساعة الأخيرة فتح اللقاء علي مصرعيه واصبحت الهجمات من هنا وهناك وظهرت ابداعات اليو ومهاراته وترقصياته الجميلة ولاحت عدة فرص تهديفية محققة ولكن انتهت جميعها بلا جدوي كانت اخطرها في الثانية الأخيرة من اللقاء حيث وصلت كرة لكول داخل منطقة الجزاء استلمها بمهاراة ودوران وسدد مباشرة ولكن قابلها مارتينيز حارس التانجو وانقذ هدف محقق كاد ان يعيد المباراة لنقطة البداية ويؤجل احلام التانجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى