العاب جماعيةسلة

قائد سلة الأهلي: البطولة العربية لقب غالٍ.. ودفعة قوية في الموسم الجديد

عبر مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «رجال»،  عن سعادته بفوز الفريق بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة التي استضافها نادي الاتحاد السكندري، بعد الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 78-66.

وأوضح أن البطولة العربية لقب غالٍ ويمثل أهمية كبيرة لـ«رجال سلة الأهلي» والجهاز الفني واللاعبين، والجميع تعاهدوا منذ بداية الموسم على بذل أقصى ما يمكن من أجل إسعاد الجماهير، إلى جانب كونه لقبًا مهمًّا للغاية يمنح دوافع قوية في بداية الموسم الجديد خاصة بعد الفوز ببطولة منطقة القاهرة.

وكان فريق «رجال سلة الأهلي» قد نجح في التتويج بلقب البطولة العربية بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته التي خاضها وصولًا إلى المباراة النهائية.

وتضم قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة العربية كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.

وشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى