العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

قبل لقاء القمة .. ماذا قدم كارتيرون طوال مسيرته التدريبية أمام الأهلي؟

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الليلة، مع غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في التاسعة والنصف من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وسط متابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز حتى يصالح جماهيره بعدما فقد العديد من النقاط خلال اللقاءات السابقة، والتي أبعدته عن صدارة جدول ترتيب الدوري.

فيما يأمل الفارس الأبيض في تحقيق الإنتصار حتى يستمر في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يبحث عن لقبها منذ آخر تتويج في موسم 2015.

وقبل لقاء اليوم حاولنا أن نستعرض إليكم تاريخ مواجهات باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك طوال مسيرته التدريبية أمام النادي الأهلي.

واجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فريق الأهلي طوال مسيرته التدريبية 5 مباريات، منهم لقاءاين أثناء تدريبه لفريق وادي دجلة، وثلاث مباريات مع الزمالك.

حقق كارتيرون الفوز على النادي الأهلي طوال ال 5 مباريات، 3 انتصارات وخسر لقاءين، ونجح لاعبوه في تسجيل 6 أهداف في شباك المارد الأحمر، فيما تلقت شباكه أربع أهداف.

كانت بداية مواجهات المدرب الفرنسي أمام الأهلي في عام 2016، وتحديداً الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز أثناء تدريبه لفريق وادي دجلة، وفاز وقتها بهدف نظيف قبل أن يخسر في لقاء الدور الثاني بهدفين مقابل هدف.

أما عن آخر المواجهات فكانت في الدور الأول من الموسم الجاري، ونجح الأهلي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل للمارد الأحمر وقتها محمد شريف “هدفين”، فيما أحرز هدف الفارس الأبيض الوحيد محمود عبد الرازق “شيكابالا.”

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى