العاب جماعيةحوارات ومقالاتسلةىرئيسية

قبل نهائي كأس سيدات السلة – أسرار ماجد ل”تتويج”: نسعى لتعويض خسارة دوري المرتبط .. ودرسنا الأهلي جيدا

موقعة نهائي الكأس والمقررة مساء السبت، ستجمع بين سبورتنج والأهلي

كشفت “أسرار ماجد” لاعبة المنتخب المصري ونادي سبورتنج لكرة السلة سيدات، عن رغبة الفريق القوية في التتويج بلقب كأس مصر، ليكون ثاني بطولات الموسم بعد الحصول على السوبر بداية الموسم.

موقعة نهائي الكأس والمقررة مساء السبت، ستجمع بين سبورتنج والأهلي في نهائي مكرر للعام الثاني على التوالي، وتأهل الفريق السكندري لهذا الدور عقب الفوز على هليوبوليس 88-67، فيما تغلبت سيدات الأهلي على سموحة بنتيجة 82-75.

وقبل المواجهة المرتقبة، كشفت “أسرار” في حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” عن صعوبة مباراة نصف النهائي “خلال المواجهة أمام هليوبوليس، كنا نعلم جيدا إنهم فريق جيد، لذلك لعبنا على غلق مفاتيح اللعب الخاصة بهم ، فهم يملكون العديد من اللاعبات ذات الخبرة إلى جانب جهاز فني قدير بقيادة كابتن إيهاب الألفي، دخلنا منذ البداية لفرض أسلوبنا والتحكم في سير المباراة والحصول على فارق نقاط جيد يساعدنا حتى النهاية وتقسيم مجهود اللاعبات على أشواط المباراة لعدم الإرهاق، وهو ما حدث ونجحنا في تخطي تلك المواجهة”.

وحول الاستعداد لمباراة النهائي، قالت لاعبة المنتخب المصري ونادي سبورتنج لكرة السلة سيدات: “خضنا تدريب خاص للتعرف على طريقة لعب النادي الأهلي، وكيفية التعامل مع مفاتيح لعب الفريق وإبطال مفعولها، إلى جانب التركيز على بعض الخطط التي سننفذها في المباراة. كما شاهدنا العديد من اللقاءات الأخيرة لهم ومعرفة تحركات كل لاعبة ونحن في كامل الجاهزية للمواجهة”.

وتابعت: “الفريقان يملكان نفس الرغبة في الفوز وتعويض خسارة سابقة ، خسرنا دوري المرتبط الموسم الحالي وسنعمل كل ما لدينا للفوز بالكأس، لتعويض خسارته بالموسم الماضي، كما أن الأهلي يبحث عن تعويض خسارة السوبر أول الموسم، لذلك اتوقعها مباراة حماسية ولن تنتهي إلا مع الثانية الأخيرة”.

أسرار ماجد

وعن الاستعداد الشخصي لها وطقوسها قبل المباراة، أضافت “أسرار ماجد” : “على المستوى الشخصي، عقب نهاية مباراة هليوبوليس وكل تركيزي على النهائي، استعيد أسلوب لعب جميع لاعبات المنافس والطريقة التي سأنفذها للدفاع عليهم، تدربنا كثيرا الفترة الماضية استعدادا للنهائي بعيدا عن اسم المنافس، ولا يوجد روتين خاص بي قبل النهائيات”.

وأوضحت: “المنافسة هذا الموسم على دوري السوبر صعبة، جميع الأندية دعمت بلاعبات محترفات على مستوى عال والمباريات تشهد رغبة الجميع بالفوز، اختلافا عن الأعوام السابقة في انحصار المنافسة بين فريقين أو ثلاثة، لكن العديد من الإصابات في كل الفرق سبب لهم بعض الإحباط لكن جودة المحترفات نجح في التغلب على تلك المشكلة”.

واختتمت “أسرار” حديثها حول وجود رغبة في الإحتراف الخارجي: “سعيدة بوجودي مع سبورتنج، هو بيتي وسبب في كل ما وصلت إليه، حاليا لا أفكر سوى في حصد كل البطولات مع الفريق الذي نشارك له، عقب نهاية عقدي سأدرس كل الأمور والاستقرار على الأفضل لي ولفريقي”.

يذكر أن سيدات سبورتنج لكرة السلة نجحن في التتويج بدوري السوبر الموسم الماضي، عقب تغلبهن على سيدات الأهلي بنتيجة 3-2 في المباريات، بعد التقدم في أول مباراتين ثم تعادل الأهلي بالمباراتين التاليتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى