أولمبياد طوكيو 2020يد

قداح نجم منتخب مصر لكرة اليد ل “تتويج نيوز” : نستعد بقوة لأولمبياد طوكيو وأطمح في تقديم بطولة مميزة

تحدث اللاعب حسن قداح نجم نادي الزمالك و منتخب مصر لكرة اليد في تصريحات خاصة ل ” تتويج نيوز ” قائلا: نحن نستعد بقوة لأولمبياد طوكيو ، أنهينا المعسكر بالمركز الأوليمبي بالمعادي و نستعد حاليا للسفر إلى معسكر إسبانيا لمواجهة المنتخب الإسباني و المنتخب الكرواتي استعداداً للأولمبياد .

أوضح قداح ” المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو يسعى جاهدا لتجهيز جميع اللاعبين على المستوى النفسي والفني بالإضافة إلى أننا نشاهد حاليا فيديوهات للمنتخبات التى سنواجهها سواء في الأولمبياد أو أثناء المعسكرات التحضيرية الخارجية فنحن نقع في مجموعة قوية في البطولة و جميع المنتخبات بها ، على أعلى مستوى ” .

وأضاف ” أطمح حاليا في تقديم بطولة مميزة والجميع يحلم بحصد ميدالية في الأولمبياد و أطمح بكل تأكيد في الأحتراف في أوروبا و لكن بعد انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك ، أنا حاليا أضع كامل تركيزي مع المنتخب و نادي الزمالك ” .

وأخيرا ً أحب أن أوجه كلمة للجمهور ” الجمهور بالنسبة لنا شئ كبير ، دائما مساند للمنتخب ، و ننتظر دعمكم في الأولمبياد ورسالة خاصة لجمهور الزمالك إن شاء الله سنحصد جميع البطولات الموسم القادم ”

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو القادمة و التي تضم : منتخب الدنمارك – منتخب السويد – منتخب البرتغال – منتخب اليابان – منتخب مصر – منتخب البحرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى