العاب جماعيةكرة قدم

قرار محكمة “التاس” تخذل التونسي حمدي النقاز وتخدم آليا مصلحة مواطنه حمزة المثلوثي في تشكيلة الزمالك

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

رفضت المحكمة الرياضية الدولية “تاس” كما أوردنا في مقال سابق عبر موقع تتويج تعليق عقوبة إيقاف الانتدابات عن نادي الزمالك المصري لفترتي ميركاتو متتاليتين، وذلك بعد جلسة مطولة..

وقدم ممثل نادي الزمالك في القضية، 5 مذكرات للمحكمة الرياضية الدولية، لكنها لم تشفع لإصدار نتيجة في صالح نادي الزمالك.

ولن يتمكن الزمالك من تسجيل أي من الصفقات التي تعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفية، وهم التونسي حمدي النقاز، محمود شبانة، عمر كمال عبد الواحد.

وتبعا لذلك فان التاس ورطت النقاز لثاني مرة خلال ظرف وجيز بعد خسارة نزاعه ضد الزمالك ثم العجز عن تأهيله كمنتدب في انتظار مآل آخر ساعات الميركاتو..وفي المقابل فان القرار خدم آليا مواطنه ومنافسه في خطة الظهير الأيمن حمزة المثلوثي على اعتبار أنه سيكون أساسيا في تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي طالب سابقا بعودة النقاز..

ومن جانب أخر  أكد مدافع منتخب نسور قرطاج حمزة المثلوثي للإعلام التونسي شهر أغسطس الماضي أنه سعيد للغاية بالتتويج ببطولة مصر للموسم المنقضي مع الزمالك في أول موسم له مع الفريق بالرغم من البداية الصعبة التي عاشها مع الفريق.

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات إذاعية أن عدّة عوامل جعلت بداية تجربته مع الزمالك صعبة من بينها مغادرته النادي الصفاقسي وبقائه لمدة ثمانية أشهر من دون فريق بعد جائحة الكوفيد ، وهو ما أثر على جاهزيته البدنية وجعله محّل انتقادات عديدة.
وأضاف المثلوثي أن مدرب الزمالك المصري حرص على إعادة تأهيله بدنيا مشيرا إلى أن الفني الفرنسي يولي أهمية كبرى للجانب الذهني والبدني وهو ما جعله يسترجع كامل مؤهلاته و يساهم في التتويج بالبطولة الثالثة عشر في تاريخ النادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى